تعرف على توقيت مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري 2021/2022

تعرف على توقيت مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري 2021/2022

توقيت مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري 2021/2022 والقنوات الناقلة .. اَتجه الكثير منا خلال الساعات القليلة الماضية؛ للبحث؛ من أجل معرفة موعد مباراة الفارس الأبيض القادمة في بطولة الدوري. والتي سوف يواجه فيها فريق المقاولون العرب؛ ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين؛ من عمر المسابقة. وخاصةً؛ أن اتحاد الكرة المصري قَرر إيقاف المسابقة فترة زمنية قصيرة؛ لحين لعب المارد الأحمر مؤجلاته.

توقيت مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري 2021/2022

في أول أيام انطلاق مباريات الجولة الرابعة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. يلتقي الفريق الأول بنادي الزمالك بغريمه التقليدي الفريق الأول بنادي المقاولون العرب؛ في مواجهة نارية؛ للبحث عن ثلاثة نقاط جديدة. وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد حَددت مساء يوم الثلاثاء؛ المُوافق 12 من شهر يوليو الجاري؛ موعداً لبدء هذا اللقاء.

توقيت مباراة الزمالك القادمة في الدوري

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري 2021/2022

حَرص الاتحاد المصري لكرة القدم على توضيح كافة المواعيد الرسمية الخاصة بمباريات الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري؛ موسم 2021/2022. من بينهم، لقاء الأسبوع الرابع والعشرين، والذي سوف يواجه فيه فريق المقاولون العرب. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة؛ في تمام التوقيتات التالية:

  • في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة السابعة والنصف مساءاً؛ بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.

موقف الزمالك في الجدول قبل مواجهات الجولة الرابعة والعشرين

يخوض الفارس الأبيض مباراته القادمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو مُتواجد على صدارة الجدول. بعد أن نَجح في الخروج بنقطة صعبة من فم الأسد؛ في المواجهة التي تَقابل فيها مع المارد الأحمر.

واَنتهت؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفين لكلاً منهما. ثم حَصد ستة نقاط غالية في لقاء الجولة الـ 22، والـ 23 أمام كلاً من البنك الأهلي، وسيراميكا كليوباترا. يمتلك حالياً عدد 51 نقطة، ويحتاج إلى الانفراد نهائياً بالصدارة. وخاصةً؛ أن الأهلي سوف يقوم بخوض مؤجلاته بدايةً من يوم 5 من الشهر الجاري.

نتيجة المباراة السابقة للفارس الأبيض

نَجح الفارس الأبيض في تحقيق الانتصار في المواجهة السابقة، التي تَقابل فيها مع سيراميكا كليوباترا. واَنتهت؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين؛ بعد أن ظَهر الفريق الأخير بمستوى هائل. ونَجح في إحراز هدفين في الشوط الثاني، وعَاد للمباراة؛ بعد أن كان الزمالك متفوقاً عليه؛ بثلاثية نظيفة دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

على الرغم من أن مباراة الزمالك القادمة في الدوري سوف تنطلق بعد قرابة عشرة أيام من الآن. إلا أن مجموعة قنوات أون تايم سبورت قد أَعلنت عن بثها حصرياً أمام الجمهور، وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1. كما يمكنكم متابعة تغطية حصرية لها؛ عبر موقعنا؛ كورة أون.

إغلاق