تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على بتروجيت في كأس مصر 2021

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على بتروجيت في كأس مصر 2021
مباراة الأهلي القادمة
https://k.koraon.com/?p=529339
موقع كورة أون
آية جبر

موعد مباراة الأهلي القادمة؛ أحد أكثر العناوين التي سوف يجدها مشجع الكرة خلال شهر يوليو الجاري وشهر أغسطس القادم والفارق بينها أيام قليلة للغاية. بسبب ضغط المباريات المتوالي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي سوف يشهده خلال هذه الفترة. خاصة أن الفريق سوف يخوض كامل المباريات المؤجلة له في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، بالإضافة إلى مبارياته في بطولتي كأس مصر في النسخة السابقة والنسخة الحالية منها.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على بتروجيت والتأهل إلى نهائي كأس مصر 2020/2021

يعود المارد الأحمر إلى منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022. بعد أيام قليلة من تحقيقه الفوز على حساب فريق بتروجيت. بهدفين نظيفين في بطولة كأس مصر النسخة السابقة 2020/2021 والنجاح في التأهل إلى الدور النهائي من البطولة المحلية الأقدم في مصر للمرة ال53 من تاريخه.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق الجونة على ملعب استاد خالد بشارة بمدينة الجونة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

المارد الأحمر يعود إلى المنافسة على لقب بطولة الدوري المصري 2021/2022

وعلى الرغم من أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري كان قد انتهى من خوض لقائه ضد فريق بتروجيت في كأس مصر مساء اليوم السبت 2 يوليو الجاري. إلا أن الفريق تدرب صباح اليوم التالي مباشرًة استعدادًا لمباراته في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، وهي المباراة المؤجلة من الدور الأول من البطولة، وبالتحديد من الأسبوع التاسع أمام الجونة.

مباراة الأهلي القادمة

مباراة الأهلي القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 

وكما هو معتاد في السنوات الأخيرة. فإن مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة هي التي سوف تقوم بنقل مباراة الأهلي والجونة القادمة في الدوري المصري الممتاز. عبر قناتها الأولى “أون تايم سبورت 1”. بسبب حصول مجموعة هذه القنوات على حقوق نقل جميع لقاءات المسابقة المحلية حصريًا.

موقف المارد الأحمر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021/2022 قبل لقاء الجونة 

يذكر أن فريق الأهلي بات في موقف لا يحسد عليه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021/2022. بعد هزيمته الأخيرة من فريق سموحة السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدفين. مما جعل رصيده يتجمد عند النقطة 44.

وبعد هذه الهزيمة. اتسع الفارق بين الأهلي ومنافسه التقليدي فريق الزمالك “صاحب المركز الأول” 7 نقاط كاملة، وعلى الرغم من أن فوز المارد الأحمر في المؤجلات الثلاثة المتبقية له. يضمن له الصدارة على حساب الفارس الأبيض بفارق نقطتين . إلا أن التعثر في أي مباراة من المباريات الثلاثة. يعني فقدان الأهلي المركز الأول ومن ثّم صعوبة المنافسة على اللقب وخسارته للموسم الثاني على التوالي. لصالح الغريم التقليدي.