تعرف على مواعيد مباريات الزمالك القادمة في كأس مصر والقنوات الناقلة

تعرف على مواعيد مباريات الزمالك القادمة في كأس مصر والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك؛ لخوض عدة مباريات مصيرية في مسابقة كأس مصر؛ سواء في النسخة القديمة؛ موسم 2020/2021، أو النسخة الجديدة؛ موسم 2021/2022. وذلك؛ عقب انتهائه من مباراة غزل المحلة الماضية؛ ضمن مواجهات الأسبوع الخامس والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. والتي تَمكن فيها الفارس الأبيض من تحقيق الانتصار؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد. ونَجح في مواصلة البقاء على صدارة الجدول؛ برصيد 57 نقطة.

مباريات الزمالك القادمة في كأس مصر

سوف يكون عشاق ومُتابعي نادي الزمالك في كل مكان على موعد انطلاق عدة مباريات مصيرية جديدة له في مسابقة الكأس. سواء في الموسم الماضي، أو في النسخة الجديدة. ويمتلك الفارس الأبيض لقاء ناري وقوى، لا يقبل القسمة على إثنين. سوف يلتقى فيه مع النادي الأهلي؛ في المباراة النهائية من المسابقة؛ موسم 2020/2021.

ويرغب المختلط في تحقيق الانتصار؛ من أجل حصد ثنائية الكأس والدوري لهذا الموسم. فضلاً عن رغبته الشديدة في مواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأها في الموسم الجاري. وتقديمه مستوى هائل خلال الأسابيع الماضية، ونجاحه في الحفاظ على صدارة الجدول.

ولم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الوحيدة التي تنتظر الفريق الأبيض في الفترة الحالية. وخاصةً؛ في ظل ارتباطه بمباراة أمام الإسماعيلي في النسخة الجديدة من المسابقة؛ ضمن مواجهات دور الـ 16 من البطولة.

مباريات الزمالك القادمة في كأس مصر

مواعيد مباريات الزمالك القادمة في كأس مصر

حَددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم كافة المواعيد الرسمية الخاصة بمباريات الفارس الأبيض القادمة في مسابقة كأس مصر. والتي سوف تبدأ بـ لقاء الأهلي، والذي من المُقرر إقامته يوم الخميس القادم؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري. بينما، يلتقى بنادي الإسماعيلي؛ في ديربي جديد لأولاد العم يوم الإثنين؛ المُوافق 15 من شهر أغسطس القادم.

توقيتات مباريات الزمالك القادمة في كأس مصر

تنطلق مباراة الزمالك والأهلي القادمة؛ في نهائي كأس مصر؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. بينما، تبدأ مباراته أمام الإسماعيلي؛ في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباريات الفارس الأبيض في الكأس

سوف يتم إذاعة كافة لقاءات الزمالك القادمة في كأس مصر؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق