تعرف على مصير مباراة الأهلي والزمالك في حالة إنتهاء اللقاء بالتعادل

تعرف على مصير مباراة الأهلي والزمالك في حالة إنتهاء اللقاء بالتعادل

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق مباراة الأهلي والزمالك القادمة. في نهائي بطولة كأس مصر النسخة السابقة؛ موسم 2020/2021. والتي سوف تبدأ مساء اليوم الخميس؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري. وقد قَرر الاتحاد المصري لكرة القدم خوض هذا اللقاء؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءاً؛ بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق معركة كروية جديدة، يلتقى فيها الفريق الأول بالنادي الأهلي مع الفريق الأول بنادي الزمالك. وذلك؛ في نهائي بطولة كأس مصر النسخة السابقة؛ موسم 2020/2021.

وكان المارد الأحمر قد تَأهل إلى هذا اللقاء؛ بعد تحقيق فوزاً كبيراً على غريمه بتروجيت في الدور النصف نهائي؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد. بينما، حَسم الفارس الأبيض بطاقة التأهل لهذه المواجهة؛ بعد تحقيق فوزاً صعباً على أسوان في الدور النصف نهائي؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ومن المُقرر أن يتم إذاعة هذا اللقاء فقط وحصرياً؛ عبر قناة ON Time Sports. وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة مساء اليوم الخميس؛ المُوافق 21/7/2022؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

مباراة الأهلي والزمالك

مصير مباراة الأهلي والزمالك في حالة إنتهاء اللقاء بالتعادل

أَوضح المسؤولون في الاتحاد المصري لكرة القدم أنه في حالة إنتهاء اللقاء بالتعادل، وأَكدوا على أنه سوف يتم خوض وقت إضافي في البداية؛ قبل الانتقال إلى ركلات الترجيح.

متى يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح في مباراة القمة اليوم

تظن العديد من الجماهير العاشقة لقطبي الكرة المصرية أنه في حالة إنتهاء الوقت الأصلي من مباراة القمة اليوم. سوف يتم اللجوء مباشرةً إلى ركلات الترجيح، ولكن، لم يتم اللجوء لها؛ إلا في حالة إنتهاء الوقت الأصلي والوقت الإضافي من المواجهة؛ بالتعادل؛ سواء السلبي أو الإيجابي.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك السابقة في كأس مصر

تَقابل قطبي الكرة المصرية من قبل في بطولة كأس مصر المواسم السابقة في 31 مرة كاملة. وتعتبر هذه المرة؛ هي بمثابة المرة رقم 32 في تاريخهم الكروي. حَقق المارد الأحمر الانتصار في 16 مباراة، وتَعرض للخسارة في عشرة لقاءات، وحَسمت نتيجة التعادل السلبي والإيجابي؛ نتيجة خمس لقاءات فقط.

إغلاق