تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري قبل مواجهات الجولة الـ 26

تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري قبل مواجهات الجولة الـ 26

على الرغم من اقتراب انطلاق مباريات الجولة السادسة والعشرين؛ إلا أن جدول ترتيب الدوري المصري لم يشهد أي تغيير نهائياً. بعد انتهاء مواجهات الأسبوع الماضي، وخاصةً؛ بعد أن اَستمر الزمالك مُتواجداً على الصدارة. بينما، تَواجد بيراميدز على وصافة الجدول. ووَقع الأهلي في المركز الثالث؛ بعد تَعرضه لهزيمة فادحة أمام بيراميدز؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد.

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مواجهات الجولة الـ 26

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباريات الجولة السادسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. ويرغب العديد منا حالياً في التعرف على جدول ترتيب الدوري؛ قبل انطلاق مواجهات هذا الأسبوع. وخاصةً؛ بعد أن اَزداد الصراع على الصدارة خلال الأيام الماضية.

وتَمكن الزمالك من مواصلة التواجد على صدارة الجدول، وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز في الأسبوع الماضي على غزل المحلة في عُقر داره؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد. وقام برفع رصيده في الجدول إلى 57 نقطة كاملة.

وفي المقابل، اَستمر فريق بيراميدز في التواجد على الوصافة. وذلك؛ بعد أن قام بإلحاق الهزيمة بغريمه القوى؛ النادي الأهلي؛ في المواجهة التي جَمعت بينهما الأسبوع الماضي. واَنتهت؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد لصالحه. ونَجح في رفع رصيده إلى النقطة الـ 53؛ ليقلل الفارق بينه وبين المختلط إلى أربعة؛ بعد التعادل الإيجابي الذي وَقع فيه في مباراة الجولة الرابعة والعشرين أمام طلائع الجيش.

بينما، فَشل الأهلي في الوصول إلى وصافة الجدول. وتَعرض للهزيمة في الأسبوع الماضي؛ مما أدي إلى تجمد رصيده عند النقطة الـ 48؛ بفارق خمسة نقاط كاملة عن الأهرام؛ وتسعة نقاط عن الفارس الأبيض. وأصبح يعاني من أزمة كبيرة؛ للوصول إلى صدارة الجدول؛ حتى بعد خوض لقاءاته المؤجلة.

وفي نفس الوقت، كانت هناك فرصة كبيرة أمام فريق سموحة؛ للإطاحة بفريق فيوتشر. والوصول إلى المركز الرابع؛ بدلاً من الخامس؛ بعد تَعرض الأول للهزيمة في الأسبوع الخامس والعشرين. ولكنه، تَعرض هو الآخر للهزيمة أمام البنك الأهلي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وتَجمد رصيد الثنائي عند النقطة الـ 39، ليظل مُتواجد الأول على المركز الخامس، والثاني على المركز الرابع.

جدول ترتيب الدوري المصري

الزمالك يغرد بالصدارة في جدول ترتيب الدوري المصري

نَجح الزمالك في الانفراد نهائياً بالصدارة، وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز في آخر أربع لقاءات له في الدوري. كان آخرها، مباراة غزل المحلة، التي فَاز فيها؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد. وتَمكن من رفع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى أربعة نقاط. ويمتلك الفارس الأبيض مواجهة مصيرية أول أغسطس القادم أمام بيراميدز؛ في محاولة من فريق الأهرام؛ للوصول إلى قمة الدوري.

شكل الجدول بعد لَعب الأهلي جميع مؤجلاته

على الرغم من أن الأهلي يمتلك لقاءين مؤجلين في الوقت الراهن في مسابقة الدوري المصري الممتاز. إلا أنه يعاني من أزمة شديدة؛ من أجل الوصول إلى قمة الدوري. وخاصةً؛ أن الفارق حالياً بينه وبين الزمالك تسعة نقاط.

وفي حالة تحقيقه الانتصار في اللقاءين المؤجلين؛ فإنه سوف يحتاج إلى تعثر الفارس الأبيض في لقاءين؛ عن طريق تعرضه للهزيمة. ليتمكن من العودة من جديد؛ للمنافسة على لقب الدوري مرة أخرى، والذي غَاب عن جدرانه الموسم الماضي.

خمسة فرق تنافس على الهبوط في جدول ترتيب الدوري المصري

لم يتغير شكل قاع جدول ترتيب الدوري المصري نهائياً؛ بعد انتهاء مباريات الجولة الخامسة والعشرين. وخاصةً؛ في ظل استمرار فريق؛ مصر المقاصة في المركز الأخير؛ برصيد 14 نقطة. وذلك؛ بعد أن تَمكن فريق إيسترن كومباني من الصعود إلى المركز ما قبل الأخير؛ بعد أن تَعادل مع فاركو في الأسبوع الـ 25، وحَقق الفوز في لقائي الجولة الـ 24، والـ 23.

ونَجح في رفع رصيده إلى النقطة الـ 20؛ ليتساوى مع المقاولون العرب؛ صاحب المركز الـ 16. بينما، هَبط فريق غزل المحلة إلى المركز الـ 15؛ بعد خسارته من الزمالك؛ برصيد 26 نقطة. مُتساوياً مع الجونة؛ صاحب المركز الـ 14، والإسماعيلي؛ صاحب المركز الـ 13.

أيام انطلاق مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري

قَررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم خوض مباريات الجولة السادسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز في أربعة أيام. لتبدأ اليوم الخميس؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري. وتنتهي يوم الأحد القادم؛ المُوافق 24 من الشهر الجاري.

وجَاء سبب انطلاقها في أربعة أيام؛ بدلاً من ثلاثة؛ هو ارتباط قطبي الكرة المصرية؛ الأهلي والزمالك بمباراة نهائي كأس مصر النسخة السابقة؛ موسم 2020/2021، والتي سوف تبدأ مساء اليوم.

مواعيد مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري

أَعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن كافة المواعيد الخاصة بمباريات الأسبوع السادس والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. لتبدأ اليوم الخميس، وتنتهي يوم الأحد القادم، وهي كالآتي:

  • مباريات اليوم الأول؛ الخميس؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري:
  1. إيسترن كومباني والاتحاد السكندري: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  • مباريات اليوم الثاني؛ الجمعة؛ المُوافق 22 من شهر يوليو الجاري:
  1. المقاولون العرب وغزل المحلة: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  2. سيراميكا كليوباترا والمصري البورسعيدي: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  3. إنبي وفاركو: في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  • مباريات اليوم الثالث؛ السبت؛ المُوافق 23 من شهر يوليو الجاري:
  1. طلائع الجيش ومصر المقاصة: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  2. البنك الأهلي وفيوتشر: في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  • مباريات اليوم الرابع والأخير؛ الأحد؛ المُوافق 24 من شهر يوليو الجاري:
  1. الإسماعيلي وبيراميدز: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  2. الأهلي والجونة: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  3. الزمالك وسموحة: في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباريات الأسبوع الـ 26 من مسابقة الدوري المصري

سوف يتم نقل كافة مباريات الأسبوع السادس والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية. وبالتحديد؛ عبر قناتي؛ ON Time Sports 1، و On Time Sports 2.

القنوات الناقلة لمباريات الأسبوع الـ 26

إغلاق