تعرف على تفاصيل عقد روي فيتوريا مع المنتخب المصري بعد توليه مهمة المدير الفني

تعرف على تفاصيل عقد روي فيتوريا مع المنتخب المصري بعد توليه مهمة المدير الفني

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عن إسناد مهمة تدريب المنتخب المصري الأول إلى الإسباني روي فيتوريا خلفًا للمدرب المصري إيهاب جلال الذي تم إقالته منذ عدة أسابيع. بعد أن تم الاتفاق الرسمي بين مسؤولي الاتحاد وبين المدرب الإسباني على تولي تدريب الفراعنة الفترة المقبلة.

روي فيتوريا مدربًا للمنتخب المصري الأول رسميًا 

أعلنت المنصة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل عن توصل المسؤولين عن ملف المدير الفني للمنتخب المصري الأول إلى اتفاق رسمي مع المدرب الإسباني “روي فيتوريا” حتى يتولى مهمة تدريب الفراعنة بداية من الموسم الحالي ولمدة أربع مواسم.

مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع المدرب الإسباني

هذا ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن كامل التفاصيل الخاصة بعقد المدرب الإسباني وجهازه الفني خلال مؤتمر صحفي رسمي سوف يعقد عقب وصول فيتوريا إلى الأراضي المصرية خلال الأيام القليلة القادمة. بعد أن نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد عن توقيع المدرب رسميًا على العقود بتواجد حازم إمام.

روي فيتوريا
روي فيتوريا

تفاصيل عقد روي فيتوريا مع منتخب مصر 

وعقب الإعلان الرسمي عن تولي المدرب الإسباني روي فيتوريا مهمة المدير الفني للمنتخب المصري الأول. كشفت عدد من التقارير عن كامل التفاصيل الخاصة بعقد المدرب مع المنتخب والذي سوف يستمر لمدة أربع مواسم. براتب شهري 200 ألف دولار، يحصل عليها المدرب الإسباني مع الثلاث مساعدين القادمين في جهازه الفني.

وكشفت تلك التقارير أن المدرب الإسباني قد يضيف عنصر رابع آخر إلى جهازه الفني، ولكن هذا لن يؤثر على الراتب الشهري المتفق عليه. كما تم إضافة بعض الحوافز في حالة الفوز في عدد من المباريات أو بعض البطولات، تقدر بقيمة 500 الف دولار.

المدرب الإسباني يتولى مهمة المدير الفني خلفًا لإيهاب جلال

يذكر أن الاتحاد المصري برئاسة “جمال علام”. قد أعلن في وقت سابق عن إقالة المدرب المصري “إيهاب جلال” من تدريب المنتخب المصري. بعد النتائج السلبية التي حققها المنتخب. تحت قيادة المدرب المصري في الثلاث مباريات التي تولى فيها مهمة المدير الفني.

إغلاق