تصريحات نارية من الخطيب.. “صفقات قوية للأهلي.. وتقدير مشاعر الجماهير”

كتب: محمد علي

أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إنه مقدر مشاهر الجماهير، بعد الهزيمة من الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وخسارة اللقب الإفريقي.

 

وقال الخطيب، في تصريحات عبر قناة الأهلي:” اللي يلبس الفانلة الحمراء او اللي يشتغل جوه النادي لازم يتمتع بشخصية النادي البطل ، انا مقدر مشاعر الجماهير ولازم نتقبل زعلهم ، يوم حزين ليا شخصيا من الأيام الحزينة اللي مرت في حياتي”.

 

وتابع:”كنت قلقان جدا قبل الماتش لاني حسيت أن الناس كلها بلا استثناء عندهم مشاعر الفرحة وده موضوع مش صح”.

 

وأضاف رئيس الأهلي”سلامة الجماهير أهم عندي من أي شئ آخر، وسيتم إعادة بناء فريق كرة القدم في الأهلي، في شهر يناير المقبل ،وإعادة هيكلة قطاع كرة القدم، بما يتناسب مع متطلبات المرحلة المقبلة. واستطرد:”انتظر تقارير الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وطلبت من عادل عبدالرحمن، مدرب فريق الشباب، تجهيز تقرير عن اللاعبين الشباب لتصعيدهم للفريق الأول، وسوف أضم التقرير لباقي التقارير لدراستها.

 

تابع: “طلبت تقارير كاملة، في الجانب الفني والاداري والطبي، كنت سأطلب نفس التقارير لو فزنا بالبطولة، شاهدت امور غير مستقرة، لكن كان صعب التدخل بسبب ضغط المباريات، ليس معنى التأهل للنهائي أن الامور تسير على ما يرام”. وأضاف:” كنا مقيدين بقائمة افريقية وتحررنا في الوقت الحالي من القيود، وأخدت، بعض القرارات للفترة المقبلة، طلبت تقارير فنية وادارية وطبية كاملة ، كنت هطلبها حتى لو كسبنا البطولة ، وهقول اللي انا كنت شايفه بعد الإجتماع مع باقي المجلس”.

 

وعن بيان الاتحاد الافريقي، قال:”الأهلي مبيدخلش في مهاترات مع حد، لازم ندرس الموضوع كويس عشان نحافظ على حقوق النادي ، وسيتم محاسبة أي شخص جوه الفريق عمل حاجة لا تتناسب مع الأهلي”.

إغلاق