تصريحات روي أجواش مدرب الزمالك خلال المؤتمر الصحفي

تصريحات روي أجواش مدرب الزمالك خلال المؤتمر الصحفي

أكد مدرب نادي الزمالك، البرتغالي روي أجواش، مساعد المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا إن الفريق كان يحتاج الفوز اليوم أمام غريمه مصر المقاصة خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهر الدولي.

سبب فوز الزمالك أمام المقاصة

وحقق الزمالك الفوز بخماسية نظيفة خلال المباراة التي جمعت بينه وبين الفريق الفيومي، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الممتاز.
وأكمل «أجواش»، أثناء حديثه بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: «احترمنا المنافس بالرغم من علمنا بأنه الأخير في جدول الدوري، ونجحنا في إدارة المباراة بشكل جيد وحسمنا اللقاء في الشوط الثاني».

أجواش يتحدث عن مواجهة فاركو 

وكشف مدرب الزمالك أن الجهاز الفني يحاول تحسين كل جوانب فريق كرة القدم، والدليل على ذلك نجاح الأبيض في استغلال الفرص داخل المستطيل الأخضر، مُضيفًا أن الجهاز الفني بعلم جيدًا قيمة فريق فاركو السكندري، وإنه من أفضل الفرق الدفاعية خلال الموسم الحالي.

وأكد «أجواش» أن الفريق يستعد للمباراة القادمة، حيث قال: «وفي هذه النوعية من المباريات علينا التحلي بالصبر لفك خيوط الدفاع أمام المنافس»
وأتم البرتغالي تصريحاته بالرد على غياب حمزه المثلوثي أمام فاركو بقوله «لعبنا بطرق عديدة، واللاعبون المتواجدون سوف يتم توظيفهم طبقًا للخطة التي تناسب المباراة».

إقرأ أيضًا.

زيزو يكتب تاريخًا جديدًا مع الفارس الأبيض

إغلاق