تشكيل الزمالك المُتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري المصري 2021/2022

تشكيل الزمالك المُتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري المصري 2021/2022

تشكيل الزمالك المُتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري المصري 2021/2022 .. يترقب عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق مباراة الزمالك القادمة. والتي سوف يتقابل فيها مع فريق المقاولون العرب؛ ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. ويبحث الفارس الأبيض عن كيفية الانفراد نهائياً بالصدارة، والعمل على الوصول إلى النقطة الـ 54.

تشكيل الزمالك المُتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري المصري 2021/2022

يخوض فيريرا؛ المدير الفني الحالي لنادي الزمالك مواجهته القادمة في بطولة الدوري المصري. وهو يعلم جيداً أنه ليس في حاجة إلى فقدان أية نقاط نهائياً، وخاصةً؛ في ظل وجود بيراميدز والأهلي، واللذان يعتبران منافسان قويان له ولفريقه في الوقت الراهن. وبالتالي؛ فإنه يرغب في الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من لقاء المقاولون العرب.

بالإضافة إلى العمل على رفع الفارق بينه وبين الأهرام إلى خمسة نقاط، والمارد الأحمر إلى تسعة نقاط؛ في حالة هزيمة الثنائي في الجولة الرابعة والعشرين. ويدخل المدير الفني البرتغالي لقائه هذا الأسبوع بنفس التشكيلة التي اَعتمد عليها طوال المباريات الماضية؛ وهي كالآتي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: حازم إمام، محمد عبد الغني، محمود حمدي “الونش”، عبد الله جمعة.
  • في خط الوسط الدفاعي: إمام عاشور، محمد أشرف روقا.
  • خط الوسط الهجومي: يوسف إبراهيم أوباما، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي.
  • يقود خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

تشكيل الزمالك المُتوقع أمام المقاولون العرب

أوباما ينضم لـ تشكيل الزمالك المُتوقع أمام المقاولون العرب

تَمكن فيريرا من الاستفادة بخدمات اللاعب الكبير؛ يوسف أوباما؛ من خلال عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق. ومن المُرجح أن يتم الاعتماد عليه بصورة كبيرة في مباراة المقاولون العرب القادمة؛ ضمن منافسات الأسبوع الـ 24 من بطولة الدوري المصري.

الزمالك يحصل على خدمات رباعي الفريق قبل مواجهة المقاولون

تَلقى الفريق الأول لنادي الزمالك خبراً ساراً؛ بعودة رباعي الفريق؛ قبل مواجهة المقاولون العرب المرتقبة مساء اليوم الثلاثاء؛ المُوافق 12 من شهر يوليو الجاري. وذلك؛ بعد تَعافيهم من الإصابة التي كانوا يعانوا منها في الفترة الماضية.

جاء على رأسهم، القيام بالدفع بـ يوسف أوباما في تشكيل الفريق الأساسي، فضلاً عن عودة حازم إمام. الذي غَاب عن اللقاءات الماضية؛ بسبب معاناته من إصابة عضلية. وكذلك بالنسبة للاعب أحمد فتوح، الذي كان يعاني من فيروس كورونا. وأخيراً؛ محمود علاء، الذي كان يشتكى من وجود إصابة في الإلتواء في الكاحل، وشَارك الرباعي في التدريبات الجماعية للفريق يوم أمس الإثنين.

موعد مباراة الفارس الأبيض وذئاب الجبل في الدوري

تنطلق فعاليات مباراة الفارس الأبيض وذئاب الجبل في الدوري المصري مساء اليوم الثلاثاء؛ المُوافق 12 من شهر يوليو الجاري. في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة؛ على استاد القاهرة الدولي. ويَتربع الزمالك قمة الجدول؛ برصيد 51 نقطة. فيما، يَتواجد المقاولون العرب في المركز الـ 16؛ برصيد 20 نقطة.

إغلاق