تردد القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية

تردد القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية

يرغب العديد منا في الوقت الراهن في التعرف على تردد القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية. الأهلي والزمالك النسخة الماضية؛ موسم 2020/2021. والتي يترقبها العديد من الجماهير العاشقة للفريقين في مختلف أنحاء العالم. ويأمل الثنائي في تحقيق الانتصار؛ من أجل إسعاد جماهيرهم العريقة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أقوى وأجمل المباريات المنتظرة في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين قطبي الكرة المصرية؛ الأهلي والزمالك؛ في نهائي كأس مصر؛ موسم 2020/2021. ويبحث الفريقين عن كيفية حصد اللقب، وخاصةً؛ في ظل امتلاك كلاً منهما طموحات يسعى إلى تحقيقها.

فـ المارد الأحمر، يرغب في الحصول على البطولة؛ من أجل تعويضه عن المستوى السيء الذي قَدمه في مباراة بيراميدز الماضية. ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. والتي اَنتهت؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد لصالح فريق الأهرام.

وعلى الجانب الآخر، يأمل المختلط في استكمال سلسلة الانتصارات التي بدأها خلال آخر أربع لقاءات له في الدوري. والتي حَقق فيهم الفوز جميعاً، كان آخرها، مباراة غزل المحلة، التي اَنتهت بانتصاره؛ بثنائية مقابل لا شيء.

ويسعى الكثير منا حالياً في التعرف على التردد الخاص بالقنوات، التي سوف تقوم ببث كافة أحداث هذا اللقاء. وخاصةً؛ بعد أن قَامت عدة قنوات بإجراء تغيير على ترددها القديم. ومن المُقرر أن يتم إذاعة هذه المباراة؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت على التردد التالي:

  • تردد القناة: 11861.
  • معامل الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

تردد القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر

تردد القنوات الأرضية الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر

حَرصت مجموعة القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر على إذاعة اللقاء على القناة الفضائية والأرضية. وذلك؛ من أجل إتاحة مشاهدتها لأكبر عدد من الجماهير. وقَامت بتوضيح التردد الخاص بالقنوات الأرضية، وهو كالآتي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد الأرضي “التماثلي”: UHF 9.
  • التردد الأرضي “الرقمي”: UHF 32.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الكأس

سوف يتم كافة أحداث اللقاء الناري والمصيري، الذي سوف يجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر فقط وحصرياً؛ عبر مجموعة أون تايم سبورت. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

معلقي مباراة نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك

أَعلنت إدارة مجموعة قنوات أون تايم سبورت منذ قليل عن إسناد مهمة تعليق مباراة نهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية إلى إثنين من المعلقين. هما؛ مدحت شلبي، وبلال علام.

موعد المباراة النهائية في الكأس بين قطبي الكرة المصرية

يستعد استاد القاهرة الدولي؛ لاستضافة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك؛ موسم 2020/2021 مساء يوم الخميس القادم. المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  • الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • في تمام الساعة العاشرة مساءاً؛ بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.

إغلاق