تعرف على ترتيب هدافي الدوري المصري 2022 قبل الأسبوع الـ 25

تعرف على ترتيب هدافي الدوري المصري 2022 قبل الأسبوع الـ 25

شَهدت محركات البحث جوجل بحثاً مكثفاً خلال الساعات القليلة الماضية؛ من أجل التعرف على ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز. موسم 2021/2022، وذلك؛ عقب انتهاء مباريات الجولة الرابعة والعشرين، وقبل انطلاق مواجهات الجولة الخامسة والعشرين. والتي سوف تبدأ مساء يوم السبت القادم؛ بمباراة قوية، تجمع بين الزمالك وغزل المحلة.

ترتيب هدافي الدوري المصري 2022 قبل مواجهات الأسبوع الـ 25

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مواجهات الأسبوع الخامس والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. ويرغب العديد منا حالياً في التعرف على قائمة هدافي البطولة؛ حتى الآن. والتي كانت قد اَشتعلت بين عدد من اللاعبين؛ عقب المباريات السابقة. ونَجح لاعب فريق سموحة؛ مروان حمدي من التربع على قمة هذه القائمة؛ برصيد 12 هدفاً.

وقد تَساوى في ذلك مع لاعب فريق الزمالك؛ أحمد سيد زيزو في نفس الأهداف. بينما، تَواجد لاعب الاتحاد السكندري؛ مابولولو في المركز الثالث؛ برصيد عشرة أهداف. وجون إيبوكا؛ لاعب إنبي في المرتبة الرابعة؛ برصيد تسعة أهداف. وتَساوى كلاً من ناصر منسي؛ لاعب البنك الأهلي. وخالد قمر؛ لاعب الجونة. ومحمد مجدى أفشة؛ لاعب الأهلي. وأحمد رفعت؛ لاعب فيوتشر في عدد الأهداف؛ برصيد ثمانية أهداف لكل واحد.

ترتيب هدافي الدوري المصري

زيزو ومروان حمدي على رأس ترتيب قائمة هدافي الدوري

نَجح اللاعبان أحمد سيد زيزو؛ لاعب المختلط، ومروان حمدي؛ لاعب سموحة في التربع على قائمة هدافي الدوري النسخة الحالية. برصيد 12 هدف لكل لاعب، واَشتعلت المنافسة بينهما. وخاصةً؛ في ظل رغبة كلاً منهما في إنهاء الموسم الجاري؛ وهو مُتواجداً على المرتبة الأولى. وتَمكن زيزو من التفوق على منافسه في عدد التمريرات الناجحة، التي تم ترجمتها إلى أهداف؛ برصيد ثماني تمريرات.

اشتعال المنافسة بين هدافي الدوري المصري

سوف تشهد اللقاءات القادمة صراع كبير بين هدافين الدوري المصري؛ موسم 2021/2022. من أجل الاستمرار في تسجيل أكبر عدد من الأهداف، ومن ثم، الحصول على لقب هداف الدوري النسخة الحالية.

ثنائي الأهلي يتساويان في عدد الأهداف

نَجح اللاعب علي معلول؛ لاعب النادي الأهلي في التساوي مع محمد شريف؛ مهاجم الفريق في عدد الأهداف؛ برصيد سبعة أهداف لكلاً منهما. وذلك؛ بعد أن تَمكن اللاعب التونسي من تسجيل ركلة جزاء في مباراة فيوتشر الماضية. والتي اَنتهت بفوز المارد الأحمر؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد.

إغلاق