تراجع شريف ومصطفى.. هجوم مصر تحت التهديد قبل مواجهة ليبيا

تراجع شريف ومصطفى.. هجوم مصر تحت التهديد قبل مواجهة ليبيا

يمثل مستوى الثنائي محمد شريف لاعب الأهلي ومصطفى محمد لاعب جالطة سراي قلقا كبيرا لجماهير الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة.

 

هبوط مستوى شريف ومصطفى

يأتي ذلك قبل مواجهة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم حيث تراجع مستوى محمد شريف مهاجم الأهلي وكذلك مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي والثنائي من المفترض أن يكونا عونا لهجوم منتخب مصر خلال مواجهة ليبيا الهامة.

نتيجة مباراة مصر وأنجولا

وكان منتخب مصر فاز على انجولا بهدف دون رد في الجولة الأولى من التصفيات وفي الجولة الثانية منتخب مصر تعادل مع الجابون بهدف لكل منتخب.

معاناة مهاجمي منتخب مصر من العقم التهديفي

محمد شريف لاعب الأهلي لم ينجح في التسجيل خلال مباراة السوبر المصري ضد طلائع الجيش فاللاعب أهدر ثلاث فرص محققة في المباراة وتلك الفرص كانت كفيلة لفوز الأهلي وتتويجه باللقب الذي خسره بركلات الترجيح.

مصطفى محمد منذ بداية الموسم مع جالطة سراي ولم يظهر بالشكل الأمثل فخلال 12 مباراة خاضها بمختلف المسابقات لم يسجل أي هدف وصنع هدفا وحيدا مما يعكس تراجع مستواه.

ولذلك سيكون تحدي مدرب منتخب مصر الجديد عودة شريف ومصطفى إلى مستواهم الطبيعي والعمل على حل الأزمة الهجومية التي يعاني منها منتخب مصر في ظل المستوى الفني الضعيف الذي ظهر به الفراعنة ضد أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم.

إقرأ أيضًا:

تعليق ساخر من خالد الغندور على هزيمة يد الأهلي أمام الزمالك

إغلاق