تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة السابقة قبل مواجهة غداً الأحد

اَتجه العديد منا خلال الساعات القليلة الماضية؛ للبحث؛ من أجل معرفة تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة. وذلك؛ قبل انطلاق المواجهة المرتقبة، التي سوف تجمع بينهما مساء يوم غداً الأحد. المُوافق 24 من شهر يوليو الجاري؛ ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. ويبحث الثنائي عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل حصد الثلاثة نقاط كاملةً.

تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة السابقة في جميع المسابقات

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق آخر أيام مباريات الجولة السادسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. والتي سوف تشهد لقاء قوي؛ يجمع بين الزمالك وسموحة.

وتعتبر هذه المواجهة ليست المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها الفريقين مع بعضهما البعض من قبل. وخاصةً؛ بعد أن اَلتقيا سابقاً في 24 لقاء كامل في جميع المسابقات. شَهدت هذه اللقاءات إثارة ومتعة وحماس من جانب الثنائي.

كانت الغلبة حاضرة؛ لصالح الفارس الأبيض. الذي نَجح في تحقيق الانتصار في 14 مواجهة، وتَعرض للخسارة في أربع لقاءات، وحَسم التعادل السلبي والإيجابي ست مواجهات أخرى.

تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة

 

تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة في الدوري المصري

على الرغم من أن عدد اللقاءات، التي جَمعت بين الفارس الأبيض والموج الأزرق؛ وَصلت إلى 24 مواجهة كاملة في مختلف البطولات. إلا أنها لم تكن جميعاً في بطولة الدوري المصري الممتاز. وخاصةً؛ بعد اَقتصرت اللقاءات بينهما في هذه البطولة على 18 مباراة فقط.

نَجح المختلط في تحقيق الفوز في 11 مباراة، وتَلقى الهزيمة في أربع لقاءات، وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة ثلاث لقاءات أخرى. شَهدت هذه المباريات تسجيل 49 هدفاً، من بينهم 30 هدفاً؛ لصالح الزمالك، واَستقبل في مرماه 19 هدفاً آخر.

عدد اللقاءات التي جَمعت بين الفريقين في كأس مصر

تَقابل الفريقين من قبل في أربع مباريات كاملة في بطولة كأس مصر، لم يتمكن فريق سموحة من تحقيق الفوز في أي مباراة. وفَاز بهم جميعاً الزمالك؛ من بينهم، مباراتين في نهائي البطولة. واَنتهي لقاءين؛ بنتيجة التعادل، وحَقق فيهم المختلط الفوز؛ بركلات الترجيح؛ بنتيجة 4/3، و 5/4.

نتيجة آخر مباراة جَمعت بين الفريقين 

نَجح الفريق السكندري في إلحاق الهزيمة بغريمه؛ في المواجهة، التي جَمعت بينهما في الدور الأول. وتَمكن من حصد الثلاثة نقاط كاملةً؛ بعد أن اَنتهت المباراة؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

في ختام مباريات الأسبوع السادس والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. يستضيف فريق الزمالك غريمه التقليدي؛ سموحة؛ على استاد القاهرة الدولي. ويرغب الثنائي في تحقيق الانتصار؛ من أجل تحقيق هدف معين. فـ المختلط يأمل في مواصلة الانفراد بالصدارة؛ عن طريق الوصول إلى النقطة الـ 60.

وفي المقابل، يطمح الموج الأزرق في تحقيق الفوز؛ من أجل الصعود إلى المركز الرابع، والوصول إلى 42، ومن ثم؛ يتفوق على فريق فيوتشر، الذي يتساوى معه في عدد النقاط. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم غداً الأحد؛ المُوافق 24 من شهر يوليو الجاري.

توقيت مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

حَددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم التوقيت الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة الزمالك وسموحة في الدوري؛ لتبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

إغلاق