تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في يوليو في جميع المسابقات

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في يوليو في جميع المسابقات

شَهدت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً مكثفاً؛ من أجل التعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في يوليو. والتي تم خوضها على مدار السنوات القليلة الماضية في جميع المسابقات؛ سواء المسابقات المحلية أو القارية. وذلك؛ قبل المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بينهما مساء يوم غداً الخميس؛ المُوافق 21 من الشهر الجاري؛ في نهائي كأس مصر؛ موسم 2020/2021.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في يوليو 

شَهدت المواجهات السابقة في شهر يوليو الجاري العديد من المفاجأت النارية، الخاصة بلقاءات الأهلي والزمالك. وذلك؛ قبل انطلاق المواجهة المرتقبة، التي سوف تجمع بينهما في نهائي كأس مصر الموسم الماضي؛ 2020/2021. والتي سوف تبدأ مساء غداً الخميس؛ المُوافق 21 من الشهر الجاري.

ولم تكن هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها قطبي الكرة المصرية في هذا الشهر. وخاصةً؛ بعد أن اَلتقيا الثنائي في العديد من المباريات السابقة في مختلف المسابقات. والتي وَصلت عددها إلى 12 لقاء كامل، شَهدت هذه اللقاءات متعة وإثارة وخماس؛ من جانب الثنائي. تم تقسيم هذه المباريات في البطولات المختلفة إلى ما يلي:

  • الدوري المصري: تَقابل الثنائي في ستة مباريات.
  • كأس مصر: اَلتقيا في مباراة واحدة فقط.
  • كأس السوبر المحلي: تَقابل الفريقين مرة واحدة فقط.
  • بطولة دوري أبطال إفريقيا: تَقابل الثنائي في ثلاث مواجهات كاملة.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في يوليو

عدد المرات التي فَاز فيها المارد الأحمر في تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في يوليو

تَمكن المارد الأحمر من تحقيق نتائج كبيرة في المباريات التي أُقيمت في شهر يوليو، والتي تَقابل فيها مع غريمه القوي؛ الزمالك. وخاصةً؛ بعد أن نَجح في إلحاق الهزيمة به في ثماني مواجهات كاملة. وفي المقابل، لم يتلقى أي خسارة نهائياً في هذا الشهر على يد غريمه.

تفوق كاسح للقلعة الحمراء على غريمه المختلط

حَقق النادي الأهلي تفوقاً كاسحاً على غريمه الزمالك؛ قبل انطلاق المباراة المرتقبة. التي سوف تجمع بينهما في نهائي كأس مصر في جميع المسابقات؛ على مدار شهور السنة.

وكان شهر يوليو ملئ بالإنجازات الخاصة بفريق القلعة الحمراء في مواجهات القمة، وخاصةً؛ بعد أن فَاز في ثماني لقاءات؛ من أصل 12. وبالنسبة للأربع مباريات الأخرى؛ فإنه لم يتلقى الهزيمة في أي واحدة، واَنتهت جميعاً بالتعادل؛ سواء السلبي أو الإيجابي.

تاريخ مواجهات الفريقين السابقة في يوليو في كأس مصر 

تعتبر هذه المباراة هي بمثابة المباراة رقم 2، التي يتقابل فيها قطبي الكرة المصرية في بطولة كأس مصر في شهر يوليو الجاري. وذلك؛ بعد أن اَلتقيا من قبل مرة واحدة فقط. نَجح فيها المارد الأحمر في تحقيق الفوز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في نهائي كأس مصر

ساعات قليلة تفصلنا انطلاق واحدة من أجمل وأقوى المباريات المرتقبة، التي سوف تجمع بين قطبي الكرة المصرية؛ في نهائي كأس مصر النسخة السابقة. وسوف تبدأ أحداث هذا اللقاء مساء يوم غداً الخميس؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

إغلاق