بيراميدز يكشف موقف أحمد علي وحقيقة التفاوض مع إيهاب جلال

بيراميدز يكشف موقف أحمد علي وحقيقة التفاوض مع إيهاب جلال

حرص موقع “كورة أون” على التواصل مع مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز للاستفسار منه حول حقيقة اقتراب رحيل أحمد علي مهاجم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وحقيقة العروض المقدمة له.

 

وكنا أشرنا من قبل أن اللاعب تلقى عدة عروض من بعض أندية الدوري يأتي على رأسها عرض من سموحة وأنبي ووادي دجلة.

وقال المصدر أن اللاعب بالفعل تتزايد أسهم رحيله عن الفريق في الميركاتو المقبل خاصة بعد خروجه من حسابات المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني، مشدداً أن النادي لم يتلقى أي عروض رسمية من قبل أي نادي لضم اللاعب، ولكن ربما جاءت هذه المفاوضات بين الأندية واللاعب مباشرة، ولكن بيراميدز لم يتلقى أي عرض رسمي لضم اللاعب.

وكان بيراميدز ضم أحمد علي مطلع الموسم الجاري من صفوف المقاولون، بعد تسديد الشرط الجزائي بين اللاعب وذئاب الجبل الذي كان يقدر بنصف مليون جنيه.

وتطرق الموضوع لسؤال المصدر عن حقيقة مفاوضات النادي مع إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري، لخلافة الفرنسي سيباستيان ديسابر خلال الفترة المقبلة، حيث نفى المصدر هذه الأنباء نهائياً مؤكداً أن مسئولي النادي لا يقيمون ديسابر بالقطعة خاصة أن المدرب يمتلك سيرة ذاتية قوية وقاد من قبل منتخبات كبيرة، مشيراً إلى أن رحيله ليس في حسبان مسئولي بيراميدز.

وكان بيراميدز خسر مباراته الأخيرة بالدوري أمام الزمالك بهدفين دون رد ليواصل نتائجه المخيبة بالمسابقة المحلية، وهو عكس ما يقدمه الفريق بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية التي نجح خلالها حتى الآن في تحقيق نتائج مميزة للغاية.

إغلاق