برنامج تدريبي خاص لثلاثي الزمالك

برنامج تدريبي خاص لثلاثي الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء اليوم الإثنين برنامج تدريبي خاص لثلاثي الفريق القلعة البيضاء لتنفيذه خلال مران الفريق والذي إقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة .

 

 

تدريبات خاصة لثلاثي الزمالك

خاض الثلاثي عمر جابر ظهير أيمن الفريق وأحمد مصطفى “زيزو” جناح الفارس الأبيض و حمزة المثلوثي لاعب خط دفاع الزمالك تدريبات خاصة وكانتعلى هامش التدريبات .

ويواصل نادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق إستعداداته لمواجهة نظيره فريق المصري البورسعيدي في المباراة القادمة ببطولة الدوري المصري الممتاز .

و أدى ثلاثي الزمالك المثلوثي وزيزو وجابر الفقرة التأهيلية  الخاصة بهم مساء اليوم في بداية المران مع زملائهم بالفريق الأول بنادي الزمالك .

وعقب المران الخاص الذي أداه ثلاثي الزمالك خاضوا تدريبات خفيفة بالكرة في جانب من الملعب بشكل منفرد بالإضافة إلى العديد من الفقرات التأهيلية.

ووضع الجهاز الفني بنادي الزمالك هذا البرنامج لثلاثي الفريق من أجل علاج حالة الإرهاق لدى الثلاثي وتجهيزهم بالشكل المناسب رفقة الفارس الأبيض وفقا للبرنامج الموضوع لهم من جانب المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق استعدادا للفترة المقبلة.

إقرأ ايضًا ..

مشاركة رباعي الزمالك المصابين في مران الفريق اليوم

إغلاق