بديل الشناوي في الأهلي.. الأحمر يخطط لصفقة جديدة

بديل الشناوي في الأهلي.. الأحمر يخطط لصفقة جديدة

” بديل الشناوي في الأهلي ” ، عنوان يلوح في أفق أنصار وعشاق القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، مع اقتراب الحارس العملاق من اتمام عامه الـ 34.

واقترب الدولي محمد بسام حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش من الإنضمام للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم المقبل.

بديل الشناوي في الأهلي

وعلم “كورة أون” من مصادره الخاصة أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب فتح مفاوضات جادة مع حارس مرمى طلائع الجيش لضمه في الصيف القادم لتعزيز مركز حراسة المرمى ببطل أفريقيا النسخة الأخيرة.

ويبحث الأهلي في الفترة الجارية عن ضم حارس مرمى جديد قادر على منافسة الدولي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي الأساسي بعد المستوى الغير الجيد الذي ظهر به الحارس الإحتيلطي علي لطفي خلال منافسات بطولتي كأس الرابطة المحترفة وكأس العالم الذي في قطر.

ومن جهة أخرى لم يمتلك مصطفى شوبير حارس الأهلي الثالث الخبرات الكافية من أجل حماية عربن الأهلي بشكل أساسي في الفترة المقبلة.

موقف الأهلي من رحيل الشناوي

وكان الأهلي قد رفض في الفترة الأخيرة بشكل قاطع التخلي عن خدمات حارسه الأساسي محمد الشناوي بعد تلقيه عدداََ من العروض الخارجية التي تأمل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل بعد ظهوره المتميز في الفترة الجارية سواء بالنادي الأهلي أومنتخب مصر.

وجدير بالذكر أن النصر السعودي بدأ إهتمامه في السابق بضم حارس الأهلي الدولي قبل أن يستقر على ضم مواطنه محمد أبو جبل حارس نادي الزمالك بعد رفض الأهلي الصارم التخلي عن خدمات نجمه.

علي لطفي يقترب من الرحيل عن الأهلي 

وفي ذات السياق استقر بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي التخلي عن خدمات علي لطفي حارس مرمى القلعة الحمراء خلال الصيف المقبل

وجاء ذلك بعد ظهور بمستوى ضعيف خلال المباريات التي شارك بها مع الأهلي وخاصةً في مسابقتي بطولتي كأس الرابطة المحترفة وكأس العالم للأندية.

وتلقى النادي الأهلي العديد من العروض في الفترة الماضية أبرز من نادي سموحة السكندري والمقاولون العرب  لضم حارس الأهلي الإحتياطي بالصيف المقبل.

أحمد الشناوي يدخل دائرة إهتمامات الأهلي 

يذكر أن أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز كان محل إهتمام النادي الأهلي في العديد من الفترات إلا العائق المادي وقف حائط صد أمام القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً :

صفقات يطلبها فيريرا في الزمالك.. مراكز تحتاج للتدعيم في القلعة البيضاء

الأهلي يضحي بأليو ديانج .. الدبابة يخطف أنظار الدوري الانجليزي

إغلاق