بالصور أشرف صبحي يشرف علي حملة تعقيم مراكز الشباب لمكافحة كورونا

بالصور أشرف صبحي يشرف علي حملة تعقيم مراكز الشباب لمكافحة كورونا

شهد الدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم السبت، الإشراف علي إنطلاق فعاليات حملة تعقيم وتطهير مراكز الشباب علي مستوي الجمهورية، والتي نفذتها وزارة الرياضة من أجل تدابير الإجراءات الإحترازية اللازمة لمحاربة فيروس كورونا المستجد.

 

حيث إنطلقت الحملة في العاشرة من صباح اليوم السبت، في عدد من المراكز التي بلغ عددها 4300 مركز شباب علي مستوي الجمهورية، والتي أستمرت في عملية التعقيم حتي الثانية ظهراً.

وقد شارك في هذه الحملة، العديد من الشباب والفتيات المتطوعين من مختلف المحافظات، سواء كان من ” مراكز الشباب – مبادرة شباب يدير – شباب الكشافة والجوالة – ممثلى مديريات الشباب والرياضة”، وقد تمت عمليات التعقيم و التطهير والتنظيف بداخل كافة مراكز الشباب، بالإضافة إلي تعقيم أماكن صرف المعاشات.

كما تطوع عدد من المشاركين في إطلاق حملة التعقيم في عدد من الميادين والشوارع المجاورة، بجانب لصق المنشورات التي تنص علي إرشادات توعوية للوقاية من فيروس كورونا المنتشر.

وحصلت فعاليات الحملة، علي إشادة كبيرة من جانب وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلي الإلتزام التام من الجميع بإجراءات الوقاية، وإرتداء القفازات و الكمامات في أثناء عمليات التعقيم، وحرصهم علي ترك مسافات بينهم.

وقد حرص صبحي، علي التواجد في عدد من مراكز الشباب، وتفقد الاجراءات الاحترازية التي تتم لصالح حملة التعقيم و التطهير، وأكد صبحي علي حرص الوزارة علي تطبيق كافة الإجراءات التي تحافظ علي صحة وسلامة الشباب والمواطنين.

إقرأ أيضاً

الثعلب الصغير: مجلس الجبلايه السابق له دور كبير فى فوز المنتخب الأولمبي ببطولة افريقيا

إغلاق