امام عاشور – موهبة زملكاوية يهددها الشغب الكروي

امام عاشور – موهبة زملكاوية يهددها الشغب الكروي

من جديد اثار امام عاشور لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك حالة من الجدل، بعد أن حصل على بطاقة حمراء خلال مباراة فريقه أمام نادي مصر، التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

 

ووضع عاشور الفريق الأبيض في موقف محرج، بعد أن تعرض للطرد في الدقيقة ٦١ من عمر اللقاء، ويلعب الزمالك بعشرة لاعبين وتأخر بهدف سجله عبد الرحمن جندية لاعب نادي مصر بالدقيقة ٨٥ وكاد أن يودع أبناء ميت عقبة البطولة مبكرا لولا هدف التعادل القاتل الذي أحرزه اسامه فيصل بالدقيقة ٩٦ ومن بعده هدف الفوز الذي سجله احمد سيد زيزو بالوقت الإضافي الثاني من ركلة جزاء بالدقيقة ١١٦.

ولا تعد تلك الواقعة هي الأولى لامام عاشور، حيث عاد اللاعب مؤخرا من إيقاف لمدة عشرة مباريات بعد أحداث مباراة القمة بالدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز ، عقب تعديه على وليد سليمان لاعب الفريق الأحمر .

وتعرض عاشور، للايقاف مجددا بعد مباراة الزمالك والمصري بالدور الثاني لمسابقة الدوري، بعد دخوله في مناوشات مع لاعبي الفريق البورسعيدي ورغم الموهبة التي يمتلكها اللاعب إلا أن الايقافات العديدة التي يتعرض لها تعطل مسيرته مع الفريق الأبيض.

وتاكد غياب اللاعب عن مباراة الزمالك امام الجيش في الدور نصف النهائي لكأس مصر، والمحدد لها الاول من ديسمبر المقبل، وحال ايقاف عاشور، اكثر من مباراة من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة سيغيب ايضا عن مباراة نهائي الكأس حال تأهل أصحاب الرداء الابيض لها والمحدد لها الخامس من ديسمبر المقبل.

إقرأ أيضاً

باتشيكو يطالب لاعبي الزمالك بهذا الأمر

إغلاق