المنتخب في ورطة..والبدري يبحث عن بديل صلاح وتريزيجيه

المنتخب في ورطة..والبدري يبحث عن بديل صلاح وتريزيجيه

وضع فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، منتخب مصر في ورطة، قبل معسكره المقبل لخوض لقاءين بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2020.

 

ومن المقرر أن يبدأ معسكر الفراعنة بنهاية أغسطس الجاري، استعدادا لخوض لقاءي أنجولا والجابون بتصفيات كأس العالم مطلع سبتمبر المقبل.

وكان حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، قد اختار 5 لاعبين محترفين للانضمام للمعسكر المقبل الذي سيقام بعد أيام قليلة وهم ” محمد صلاح – محمد النني أحمد حجازيمصطفى محمدأحمد حسن كوكا “.

ليفربول يضع البدري في ورطة

اعتذر ليفربول عن عدم السماح لنجمه المصري، الانضمام لمعسكر بلاده، بنهاية الشهر الجاري، لخوض تصفيات كأس العالم، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية التي تضعها البلاد تجنباً لتفشي فيروس كورونا.

وتعد مصر من ضمن الدول التي تتواجد في القائمة الحمراء، والتي يلزم الوافد منها أن يقضي 10 أيام في الحجز الصحي قبل دخول إنجلترا.

وعقب الأزمة التي وقع بها المنتخب الوطني بعد رفض ليفربول مشاركة صلاح في معسكر مصر المقبل، اتجه حسام البدري للبحث عن بديل لنجم ليفربول، بجانب بحثه عن بديل لنجم أستون فيلا، محمود تريزيجيه، جناح المنتخب الوطني، بعد تعرضه في وقت سابق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح قاد ليفربول للانتصار علي نورويتش سيتي وبيرنلي في أولي جولات البريميرليج في الموسم الجديد 2021-2022.

اقرأ أيضا:

محمد صلاح ينتقد جنش 

إغلاق