المقاولون العرب يغرم أحمد علي ويعلق على واقعة فيديو اللاعب مع فيريرا

المقاولون العرب يغرم أحمد علي ويعلق على واقعة فيديو اللاعب مع فيريرا

المقاولون العرب يغرم أحمد علي رسميًا. بعد واقعة إهدار ركلة الجزاء في مباراة الزمالك السابقة، والتي أضاعت على الفريق فرصة تعديل النتيجة في هذه المباراة. كما حرص النادي على التعليق على الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، والذي يجمع اللاعب مع المدير الفني لفريق الزمالك البرتغالي فيريرا قبل بداية هذه المباراة.

المقاولون العرب يغرم أحمد علي بطلب من عودة 

صرح أحد المصادر المتواجدة داخل نادي المقاولون العرب أن مجلس إدارة النادي قد انصاع لقرار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم “الكابتن محمد عودة”، والذي صرح به خلال أحد المقابلات التلفزيونية عن نيته بتوقيع غرامة مالية على اللاعب.

بعد الرعونة التي سدد بها ركلة الجزاء أمام الزمالك، والتي أضاعت على ذئاب الجبل فرصة تعديل النتيجة، وهو ما جعل المدرب يستبدل أحمد علي بين شوطي المباراة. إلا أن المصدر قد رفض الإعلان عن قيمة الغرامة الموقعة على اللاعب.

النادي يرفض اتهام اللاعب تعمد إضاعة ركلة الجزاء 

وعلى الرغم من موافقة مجلس إدارة نادي المقاولون العرب على تغريم مهاجم الفريق. بسبب إضاعة ركلة الجزاء. إلا أن المجلس والمدير الفني للفريق يرفض رفضًا قاطعًا تلك الاتهامات الموجهة إلى اللاعب، والتي تشير إلى تعمد اللاعب إضاعة ضربة الجزاء أمام الزمالك، حتى لا يضيع عليه فرصة المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز مع الغريم التقليدي الأهلي. خاصة أن أحمد علي كان يلعب في صفوف الزمالك من قبل.

المقاولون العرب يغرم أحمد علي.1
المقاولون العرب يغرم أحمد علي.1

رفض نادي المقاولون العرب تغريم أحمد علي بسبب فيديو فيريرا 

وكشف المصدر أن إدارة نادي المقاولون شاهدت الفيديو المنتشر مؤخرًا على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، والذي يجمع بين المهاجم أحمد علي وبين البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، وعلى الرغم من حديث اللاعب المطول مع المدرب. إلا أن مجلس الإدارة لا يرى شيء في ذلك. خاصة أن اللاعب لعب تحت قيادة فيريرا عندما كان لاعبًا في صفوف الزمالك.

مشوار اللاعب مغ ذئاب الجبل منذ انضمامه 

يذكر أن أحمد علي يعد واحدًا من أقوى مهاجمي ذئاب الجبل على مر التاريخ. فعلى مدار 12 لقاء لعبها المهاجم مع المقاولين، تمكن من تسجيل 45 هدفًا وشارك في صناعة 13 هدف لزملائه بالفريق.

إغلاق