المدرب السابق للمنتخب يُحذر شباب الأهلي: “خدوا بالكم من سرطان السوشيال”

المدرب السابق للمنتخب يُحذر شباب الأهلي: “خدوا بالكم من سرطان السوشيال”

تحدث ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصر في تصريحات تليفزيونيه عن فوز الفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي بثلاثيه نظيفه على الاتحاد السكندري.

وقال ضياء السيد ان الأهلي فقد امل التتويج بالدوري وبسبب ذلك اتخذ قرارا باعطاء راحه للاعبيين الاساسيين والاعتماد على الناشئين كما انه اكتسب صفوف الشباب كما ياكد علي سعادة الخطيب ومجلس الإدارة بسبب نجاح قدراتهم.

واشار الي ان الشباب اكدو علي نجاح قرارت مجلس ادارة النادي من خلال تفوقهم في الاداء داخل الملعب أمام الاتحاد السكندري اليوم كما ان الاعيبة الشباب تستطيع اكمال صفوف النادي والاستغناء عن بعض الصفقات.

واتم حديثه ان الشباب في مبارة اليوم امام الاتحاد يبشره بمستقبل رائع داخل القلعه الحمراء ويجب ابعادهم عن السوشيال ميديا بسبب الهجوم الذي يحدث علي اللاعيبه.

وواجهة النادي الاهلي نظيره الاتحاد السكندري في المباره التي جمعت بينهم علي ملعب الاسكندريه ضمن جولات الاسبوع ال٢٩ من بطولة الدوري الممتاز والتي اقيمت في تمام الساعه التاسعه مساء.

ودخل النادي الاهلي المباره بمشاركة الناشئين واللاعبين العائدين من الاصابه وتم استبعاد 6من اللاعبين الاساسيين وهما، “محمد شريف وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمد الشناوي وعلي معلول”.

ويغيب عن مواجهة النادي الأهلي عن مباراة فاركو، عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى وطاهر محمد طاهر إصابة فى العضلة الخلفية ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة.

كما يغيب أحمد نبيل كوكا إصابة في العضلة الخلفية وحسين الشحات للإصابة فى الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة فى قطر وعمرو السولية بسبب تمزق العضلة الخلفية.

ويقع الاهلي في المرتبه الثالثه برصيد65 نقطه فارق عن فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني برصيد62نقطه ويحتل نادي الزمالك المركز الاول برصيد69نقطه

اقرا ايضا..
الخطيب يوجه رسالة لجماهير النادي الأهلي

إغلاق