الشناوي: الجميع في النادي الأهلي يعلم صعوبة مباراة صن داونز

الشناوي: الجميع في النادي الأهلي يعلم صعوبة مباراة صن داونز

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على صعوبة مباراة المارد الأحمر ضد صن داونز الجنوب أفريقي، مشدداً على أن أصحاب القلعة الحمراء استعدوا بشكل جيد للمباراة والجميع يأمل بأن يكون الحظ حليف الأهلي في لقاء الغد ويكون الفريق قادر على تحقق الفوز  والحصول على الثلاث نقاط.

 

وأكد الشناوي أن الجميع يعلم أن مباراة الفريق غداً أمام صن داونز ستكون صعبة للغاية ، ولكن الجميع بالقلعة الحمراء يفعلوا كل ما بوسعهم من أجل النجاح في تحقيق الفوز.

الشناوي: أتابع بقوة جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا

قال محمد الشناوي كابتن الأهلي أنه يتابع بقوة جميع مباريات بطولة دوري الأبطال في نسخته الحالية بشكل جيد ومستمر،  مشيرا أن جميع الفرق داخل قارة أفريقيا قامت بتدعيم صفوفها بشكل جيد وبلاعبين مميزين للغاية، وهناك تطور بشكل مستمر في المستوى داخل أفريقيا.

واختتم محمد الشناوي قائد النادي الأهلي تصريحاته  قائلاً إنه بالتأكيد جميع اللاعبين داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حالة من التركيز الشديد للغاية والجميع في النادي يأمل في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث خلال مباراة الغد أمام نظيره فريق ميلودية صن داونز مؤكداً أن جميع اللاعبين بالقلعة الحمراء يعلمون  جيداً أهمية مباراتهم قي دوري أبطال إفريقيا للأهلي ولجماهيره.

إقرأ أيضًا..

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة صن داونز

إغلاق