الزمالك يعلن موعد عودة إبراهيما نداي للمشاركة في التدريبات الجماعية

الزمالك يعلن موعد عودة إبراهيما نداي للمشاركة في التدريبات الجماعية

أعلن نادي الزمالك موعد عودة  اللاعب السنغالي إبراهيما نداي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء للمشاركة من جديد في التدريبات الجماعية الخاصة بالفارس الأبيض .

 

نداي يعود لتدريبات الزمالك خلال إسبوعين

يعود إبراهيما للمشاركة فى التدريبات الجماعية لنادي الزمالك خلال أسبوعين ويأتي ذلك عقب تعافي اللاعب بشكل تام من الإصابة العضلية التى تعرض اللاعب السنغالي فى مباراة الفارس الأبيض ضد  فلامبو البوروندى في إياب دور الـ 32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويواصل إبراهيما نداي في الوقت الحالي تدريباته التأهيلية على هامش مران الزمالك تحت إشراف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالقلعة البيضاء، للعودة بقوة للمشاركة فى التدريبات الجماعية والمباريات.

و يدرس الجهاز الفني بنادي الظمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فييرا المدير الفني لقللعة البيضاء استغلال فترة توقف بطولة الدوري  المصري الممتاز من أجل إقامة مباريات ودية للفارس الابيض من أجل تجهيز اللاعبين بالفريق بشكل جيد وتصحيح الأخطاء التى وقعوا فيها بشكل مستمر خلال الفترة الماضية.

ويرغب فيريرا  مدرب الزمالك فى استغلال فترة التوقف الدولي الحالية من أجل معالجة كافة الأخطاء وإعادة الاتزان للفارس الأبيض، مع العمل جيدًا من أجل عودة المصابين واكتمال صفوف الفريق.

إقرأ ايضًا ..

تدريبات تأهيلية لـ محمد عبدالغني في مران الزمالك

إغلاق