الزمالك يرد على مفاوضات رمضان صبحي

الزمالك يرد على مفاوضات رمضان صبحي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة دخول النادي الأبيض في مفاوضات مع رمضان صبحي لاعب فريق هيدرسفيلد الإنجليزي المعار إلى الأهلي.

 

وكان بعض الإعلاميين بالبرامج الرياضية أكدوا أن هناك اهتمام من جانب مسئولي النادي الأبيض بالحصول على خدمات رمضان صبحي لاعب فريق هيدرسفيلد الإنجليزي المعار إلى الأهلي.

وقال المصدر أن الزمالك لم يتفاوض مع النادي الإنجليزي كما تردد من أجل شراء رمضان صبحي، مشيراً إلى أن كل ما يتردد ليس صحيحاً.

وأكد المصدر أن الطلبات المالية المحددة من جانب نادي هيدرسفيلد الإنجليزي كبيرة للغاية مشيراً إلى أنه من الصعب الالتزام بدفع ما يزيد عن 100 مليون جنيه مقابل ضم اللاعب بخلاف قيمة عقده التي تصل إلى ما يفوق ٢٠ مليون جنيه في الموسم الواحد.

وشدد المصدر الزملكاوي قائلاً أن الزج بإسم القلعة البيضاء في المفاوضات مع رمضان صبحي، نوع من أنواع الضغط على مسئولي الأهلي من جانب البعض لإجبارهم على تلبية مطالب هيدرسفيلد الإنجليزي، وشراء اللاعب بعد انتهاء فترة إعارته.

إقرأ أيضاً

في مثل هذا اليوم – الزمالك يقهر الأهلي بكأس مصر

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري روشن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر كرة يد مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق