الزمالك يتخطى عقبة بيراميدز ويقترب خطوة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري المصري

الزمالك يتخطى عقبة بيراميدز ويقترب خطوة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري المصري

انتهى منذ قليل الشوط الثاني بين الزمالك وبيراميدز بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عن الموسم الحالي 2022/2021 والتي تقام على استاد القاهرة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل لا شيء، واحرز الأهداف أحمد سيد زيزو في الدقيقة الأولى من ركلة جزاء بعد عركلة أمام عاشور في منطقة الجزاء، وتابع بالهدف الثاني سيف الدين الجزيري في الدقيقة الرابعة والعشرين بعد تمريرة من الظهير الأيمن سيد عبد الله نيمار.

في الشوط الثاني، ‏جاء تبديل أول اضطراري للزمالك مع بداية الشوط الثاني بخروج الونش للإصابة ونزول روقا، في الدقيقة ‏56′ تبديل للزمالك بنزول اسلام جابر وخروج أوباما وتبديل لبيراميدز بنزول إبراهيم عادل وخروج فخري لاكاي.

وفي الدقيقة ‏73′ بعد سقوطه للإصابة ومطالبته بالتبديل للحارس محمد عواد يستكمل اللقاء، وفي الدقيقة ‏82 تبديلان للزمالك بنزول شيكابالا ويوسف أسامة نبيه وخروج سيف الجزيري وأحمد سيد زيزو.

وفي الدقيقة 94 يسجل شيكابالا الهدف الثالث عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ليتربع الزمالك على صدارة ترتيب الدوري المصري منفرداً بفارق 7 نقاط عن ملاحقة المباشر فريق بيراميدز.

وكان الزمالك قد دخل في الشوط الأول بالتشكيلة التالية:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي، الونش، حسام عبدالمجيد، أحمد أبو الفتوح.

في خط الوسط: محمد عبدالغني، يوسف أوباما، أمام عاشور، سيد نيمار، زيزو.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

فيما دخل فريق بيراميدز بالتشكيلة التالية أمام الزمالك:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

في خط الدفاع: أحمد توفيق، علي جبر، أسامة جلال، حسين السيد.

في خط الوسط: عبدالله السعيد، وليد الكارتي، إبراهيم توريه.

في خط الهجوم: رمضان صبحي، فخر الدين بن يوسف، فخري لاكاي.

إغلاق