الزمالك يبحث إمكانية عودة فرجاني ساسي مرة أخرى

الزمالك يبحث إمكانية عودة فرجاني ساسي مرة أخرى

يواصل مسئولي نادي الزمالك مفاوضتهم  مع عدد كبير من اللاعبين على غرار فرجاني ساسي من أجل تدعيم الفريق الأول وتوفير كافة احتياجات المدير البرتغالي جوسفالدوا فييرا حيث يصبح المناخ مهيئ لتحقيق مزيد من البطولات والفوز بجميع الألقاب الممكنة التي ينافس الفريق فيها، ولاسيما بطولة أفريقيا.

حقيقة عودة فرجاني للزمالك

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية، إن النادي توصل إلى إنهاء تسع صفقات وفقًا لاحتياجات الفريق، لافتا إلى أن أحلام جماهير نادي الزمالك أوامر، ولم يفصح أن أي لاعب تم التعاقد مع حتى لا يخرج الفريق عن تركيزه، نظرا للمنافسة الشديدة على لقب بطولة الدوري هذا الموسم.

صفقات الزمالك للموسم

وأضاف منصور، أنه منذ أن تولى رئاسة نادي الزمالك وفتح خط للتواصل مع اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي لبحث إمكانية عودة اللاعب مرة أخرى للصفوف النادي ومساعدة الفريق في تحقيق الألقاب، مضيفا أن فرجاني الخيار الأول للزمالك حال رحيله عن نادي الدحيل القطري الذي يلعب بين صفوفه حاليًا.

إدارة الزمالك لصفقات الجديدة

وتابع: أنه من الممكن أن يعود بن شرقي وساسي للزمالك مرة أخرى، حيث هناك تواصل مستمر بين الإدارة وهذهين اللاعبان نظرا للعلاقة الطبية التي تربطهما بالجماهير فضلا عن إمكانيتهم الفنية العالية، وأن الزمالك مستعد للتعاقد مع كلا اللاعبين مرة اخرى.

رغبة الزمالك في تحقيق الدوري 

ورحل فرجاني ساسي عن نادي الزمالك عقب إنتهاء عقده مع النادي الأبيض في يونيو2021، ليترك الفريق في الجولات الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي استطاع الزمالك في تحقيق اللقب للمرة الــ13 في تاريخه.
اقرأ ايضا
بين الدعم والنقد.. تعرف على مصير سيد عبدالحفيظ مع الأهلى

إغلاق