القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 .. سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد يوم جديد؛ من عمر الجولة الثانية عشر في مسابقة الدوري المصري الممتاز. والذي سوف يشهد عدة لقاءات، من بينهم. لقاء قوي، يجمع بين كلاً من الإسماعيلي وفاركو؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري

نَجحت مجموعة قنوات أون تايم سبورت في الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. من بينهم، لقاءات الجولة الثانية عشر، والتي سوف تشهد عدة مواجهات مصيرية. أبرزها، اللقاء الذي سوف يلتقي فيه الفريق الأول بنادي الإسماعيلي بالفريق الأول بنادي فاركو. وسوف يتم إذاعة هذه المواجهة فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sport 1.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وفاركو

تردد القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وفاركو 

يمكنكم مشاهدة كافة أحداث مباراة الإسماعيلي وفاركو عبر شاشة أون تايم سبورت 1 على التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10853.
  • معامل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل انطلاق هذه المباراة

يدخل الفريقين هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل عنه. وخاصةً؛ الإسماعيلي، الذي يبحث عن كيفية إرضاء جماهيره الغاضبة؛ بسبب سوء نتائجه طوال الفترة الماضية. حيث يخوض هذه المباراة، وهو مُتواجد في المركز الأخير؛ برصيد أربعة نقاط فقط؛ من خلال أربع تعادلات وسبعة هزائم. ولم يتمكن من تحقيق الانتصار في أي مواجهة؛ حتى هذه اللحظة.

بينما، يسعى فريق فاركو لمواصلة النتائج الجيدة التي قَدمها خلال الأسابيع الماضية. ونَجاحه في التواجد على المركز السابع؛ برصيد 15 نقطة. ويأمل في تعويض الستة نقاط التي فقدها خلال المباراتين السابقتين أمام طلائع الجيش والأهلي. والوصول إلى النقطة الـ 18؛ ليتمكن من التفوق على غريمه فيوتشر إف سي، ومن ثم، يصعد إلى المركز السادس.

موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز

قَرر الاتحاد المصري لكرة القدم خوض اللقاء الأول في الجولة الثانية عشر؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم أمس الجمعة. وسوف يتم استكمالها؛ بدايةً من يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 7 من شهر مارس الجاري. والذي سوف يشهد مباراة قوية تجمع بين الإسماعيلي وفاركو، ومن المُقرر أن تنطلق في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  • الساعة الخامسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو

إغلاق