«الخطيب»: فضلنا مصلحة المنتخب.. وأستمرار سواريش الموسم المقبل

«الخطيب»: فضلنا مصلحة المنتخب.. وأستمرار سواريش الموسم المقبل

ظهر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي, عبر قناة النادي الرسمية للنادي في حوار مسجل, أوضح خلاله العديد من الأمور والقضايا المتعلقة بالنادي خلال الفترة الماضية.

 

بدء رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي حواره بأن النادي الأهلي لديه ثوابت ومنها عدم الظهور كثيرًا للتحدث في وسائل الإعلام «الميديا», لكن وجب الظهور للتحدث عن بعض المشكلات التي يواجها النادي الأهلي.

  الخطيب يواسي جماهير الأهلي

وأكد «الخطيب» أن الأهلي لديه جماهير عظيمة في الانتماء والتشجيع, والإخلاص للنادي الأهلي, وكذلك في حزنها على الأحداث العصيبة التي تحث خلال الفترة الحالية, مُعترفًا بالإخفاقات والتقصير الذي بدر منه ولكنه أشار إلي أنه سوف يبذل جهده في إصلاح هذه الإخفاقات.

بطولات الأهلي مع إدارة الخطيب

أضاف «الخطيب» أن النادي الأهلي حقق بطولتين قارتين من أصل خمسة نهائيات شارك فيها النادي بدوري أبطال افريقيا, وذكر أن هذا إنجاز لم يحققه أي نادٍ حول العالم, سوى النادي الأهلي, مشيرًا إلى بطولات الأهلي آخر 4 مواسم وهي 12 بطولة تجمع بين ألقاب محلية, قارية, وبرونزية كأس العالم.

الأهلي فضل مصلحة المنتخب المصر

وصرح رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن مجلس الإدارة ليس لديه ما يفعله حاليًا, مشيرًا أنه يري الأهلي تعرض للضغط في المباريات المحلية وكـ انهم يعاقبون الأهلي على نجاحه ووصوله إلى مونديال الأندية, وتابع «الخطيب» :

«فضلنا مصلحة منتخب مصر على مصلحة الأهلي أثناء بطولة أمم إفريقيا, ولاعبي الأهلي مضغوطين بدنيًا وذهنيًا بعدما وصلوا إلى قمة الهرم في المواسم الماضية».

ألمح «الخطيب» خلال ظهوره عبر القناه الرسمية للنادي الأهلي ببقاء المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي «ريكاردو سواريش», حتي الموسم المقبل.

إغلاق