الثلاثاء.. بريزنتيشن والأهلي يعلنان تفاصيل رحلات الجماهير لتونس

كتبت: سارة عبد الباقي

تقرر أن تعلن شركة بريزنتيشن سبورت راعي الكرة المصرية، والشريك التسويقي للنادي الأهلي، وإدارة القلعة الحمراء،، التفاصيل الخاصة برحلات الجماهير الحمراء إلى تونس لدعم فريق النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، بعد الاتفاق مع إدارة الأهلي على كافة التفاصيل مؤخرا.

وأكدت الشركة أنها اتفقت مع إدارة الأهلي ورعاته الجدد على سفر أكثر من ١٠٠٠ مشجع من جمهور القلعة الحمراء إلى تونس لدعم الفريق في نهائي دوري الأبطال، حيث سيتم الإعلان الثلاثاء عن تفاصيل الرحلات وكيفية السفر لإتاحة الفرصة أمام الراغبين من جماهير الأهلي الوفية بالسفر ودعم الفريق، بعد انتهاء إدارة الأهلي ومسئولي بريزنتيشن من كافة الإجراءات التي تتم حاليا لتسهيل أمور السفر ودعم الجمهور الذي سيحضر نهائي البطولة بملعب رادس يوم ٩ نوفمبر المقبل.

وتؤكد شركة بريزنتيشن الشريك التسويقي للنادي الأهلي أنها تضع كل إمكاناتها من أجل الصورة المشرفة التي يستحقها النادي الأهلي العظيم وجماهيره المخلصة ،وبما يليق بمكانة الشركة كرائدة للاستثمار الرياضي في مصر والمنطقة. وأنها لن تدخر أي جهد من أجل مساندة فريق الكرة بالأهلي الباحث عن التتويج بلقبه التاسع في دوري أبطال إفريقيا خلال مواجهة الترجي ذهابا بإستاد برج العرب بالإسكندرية يوم ٢ نوفمبر، أو لقاء الإياب بملعب رادس يوم ٩ من ذات الشهر.

وتشدد شركة بريزنتيشن سبورتس حرصها على توفير كل ما يسعد جماهير ومشجعي كرة القدم المصرية والنادي الأهلي في أي مكان وزمان وفقا لرؤيتها الجديدة ورؤية رئيس مجلس إدارتها محمد كامل بتوجيه العمل في كل قطاعات الشركة من أجل هدف واحد وهو إرضاء الجماهير، وهو ماتم تلخيصه في تغيير شعار الشركة الذي تم العمل به منذ تأسيسها

إغلاق