الاتحاد البوليفي يوضح حقيقة عقوبة نجم الأهلي.. مستند

الاتحاد البوليفي يوضح حقيقة عقوبة نجم الأهلي.. مستند

كشف فيكتور شامبي رئيس لجنة الحكام في الاتحاد البوليفي لـ “كرة القدم”، كواليس أزمة نجـــم الأهلي الجديد البرازيلي برونو سافيو مع الحكم البوليفي جاد فلورس، وكان قد تعرض لـ اعتداء من جانب اللاعب أثناء أحد المباريات.

وقال شامبي في تصريحات تلفزيونية: “الشيء الذي يقبله الجميع، باستثناء برونو سافيو، هاجم الحكم بدون اعتراض، الأمر الذي أدى إلى طرده الحكم من المباراة، ولم يحدث ذلك الأمر بسبب الاعتراض، فقد حدث الحكم وسبه “.

 

مستند برونو سافيو
مستند برونو سافيو

وتابع: “المحكمة التأديبية الرياضية كتبت لبوليفار تطلب من اللاعبين الالتزام بقواعد الملعب، لكن النادي البوليفي أبلغهم أن سافيو لم يعد معم وعليهم الكتابة لفريقه الجديد، كما أنه اعتذر للحكم عن أفعاله لكن ذلك الاعتذار لم ينفع”.

وأكمل: “لم يسجل الحكم في تقريره إلا ما حدث في الملعب ومدى توافقه مع الفيديو المقدم، فقد تم تأديبهم، وتتخذ اللجنة القرار، بغض النظر عن اعتذار اللاعب، وقرار إيقاف برونو سافيو لم يعد من اختصاص لجنة الحكام”.

 

مستند برونو سافيو
مستند برونو سافيو

وأشار: “لقد قدمنا ​​تقريرًا إلى الاتحاد البوليفي، وخاصة لجنة الانضباط، وهم أصحاب القرار في هذا الأمر، والاتحاد ملزم بإبلاغه المجتمع الدولي من عقوبة اتحاد كرة القدم، ووفقا للمادة 73 من قانون الانضباط في الاتحاد البوليفي ، تتراوح عقوبة ضرب الحكم من ستة أشهر لـ سنة “.

اقرأ ايضًا

موهبة الأهلي تقترب من الرحيل بفرمان لجنة التخطيط 

إغلاق