الأهلي يوقع اتفاقية جديدة لخدمة أعضاء الجمعية العمومية

الأهلي يوقع اتفاقية جديدة لخدمة أعضاء الجمعية العمومية

قام مجلس إدارة النادي الأهلي بإبرام عقداً جديداً مع بنك مصر، صباح اليوم الأحد، على أن يتم بموجب هذا العقد بين الطرفين إنشاء فرع للبنك فرع النادي الأهلي الجديد بمدينة الشيخ زايد.

 

وكان مسؤولو الأهلي أعلنوا خلال الفترة الماضية عن مزايدة لإنشاء مجمع بنوك داخل أفرع النادي الأحمر، ورسيت المزايدة على البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك القاهرة لمدة 10 سنوات مقبلة، لافتتاح أفرع جديدة لهذه البنوك في فرع النادي الجديد بمدينة الشيخ زايد على مساحة 600 متر.

ووقع محمد مرجان المدير التنفيذي على العقود في حضور عماد حلمي المدير المالي النادي الأحمر، بينما مثل البنك الأهلي عادل عبداللطيف رئيس قطاع الفروع، وأحمد صلاح الدين نائب مدير عام القطاع، ومحمد سيد مهران محامي القطاع، وماجد فتحي أحمد نائب أول مدير الإدارة لشئون العقارات ومحمد حلمي المسئول بالإدارة الهندسية.

وقال مرجان في تصريحات صحفية بعد توقيع العقود أن هناك خطة لإنشاء مجمع بنوك مماثل في فرع النادي الأهلي بالتجمع الخامس، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تأتي استكمالا للخطوات التي يقوم بها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من أجل تقديم خدمة أفضل للنادي الأحمر وأعضائه.

إغلاق