الأهلي يبدأ استعداداته لمباراته القادمة أمام بيراميدز في الدوري المصري

الأهلي يبدأ استعداداته لمباراته القادمة أمام بيراميدز في الدوري المصري

بدأ النادي الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 13/7/2022 استعداداته لمباراته القادمة أمام نادي بيراميدز في الأسبوع الـ 25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويواصل المارد الأحمر تدريباته دون راحة عقب الإنتهاء من مباراته ضد نادي فيوتشر أمس الثلاثاء، والتي اَنتهت برباعية نظيفة دون رد لصالحه.

الأهلي يبدأ استعداداته لمباراته القادمة أمام بيراميدز في الدوري المصري

يستأنف النادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم الأربعاء؛ المُوافق 13 من شهر يوليو الجاري. استعداداً لمواجهة بيراميدز في الدوري المصري. بعد نجاحه في تحقيق الفوز على نادي فيوتشر. بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء. ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الممتاز.

وكان كلاً من محمد مجدى أفشة قد تَمكن من تسجيل هدفي اللقاء الأول والثالث، وأَحرز اللاعب علي معلول الهدف الثاني من ركلة جزاء، وسَجل أحمد عبد القادر الهدف الرابع في المباراة.

الأهلي يبدأ استعداداته لمباراته القادمة

الأهلي يبدأ استعداداته لمباراته القادمة أمام بيراميدز من خلال وضع برنامج لتجهيز اللاعبين

يحاول الجهاز الفني لنادي المارد الأحمر بقيادة ريكاردو سواريز في وضع برنامج لتجهيز لاعبي الفريق جيدًا؛ وذلك عقب الانتهاء من مباراته مع نادي فيوتشر أمس. وفي إطار استعدادات الفريق لمواجهة بيراميدز في الأسبوع الخامس والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري.

استمرار غياب بعض اللاعبين في المباراة القادمة بسبب الإصابة 

يستمر غياب كلاً من أكرم توفيق، وبيرسي تاو، ومحمود وحيد، وحسين الشحات، وعمار حمدي عن النادي الأهلي في المباراة القادمة أمام نادي بيراميدز؛ بسبب الإصابة.

موعد مباراة المارد الأحمر ونادي الأهرام في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

يخوض النادي الأهلي مباراة قوية أمام بيراميدز مساء يوم السبت المقبل؛ المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. وسوف يبدأ هذا اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، والعاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. وتقام المباراة على أرضية استاد الدفاع الجوي.

قناة أون تايم سبورت تنقل مباراة النادي الأهلي وبيراميدز 

تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة النادي الأهلي ونادي الأهرام في الدوري المصري. وسوف يُقام أستوديو تحليلي قبل انطلاق صافرة المباراة، يتم استضافة بعض نجوم الكرة المصرية فيه.

إغلاق