استمرار التسجيل في عمومية الزمالك لليوم الثاني

استمرار التسجيل في عمومية الزمالك لليوم الثاني

شهد صباح اليوم الجمعة فتح باب التسجيل بالجمعية العمومية لنادي الزمالك لليوم الثاني، حيث بدأ التسجيل أمس الخميس وسينتهي غداً السبت.

 

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية، بند اعتماد الميزانية بالإضافة إلى بند الانتخابات التكميلية على أربعة مقاعد بمجلس إدارة نادي الزمالك، تتمثل في ثلاثة أعضاء وأمين صندوق.

وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور أعلن أمس الخميس عن توقيع غرامة مالية قدرها 300 جنيه، على أي عضو بالنادي يتخلف عن حضور الجمعية العمومية.

وأكد رئيس القلعة البيضاء أن النصاب القانوني اكتمل بالأمس في أول أيام التسجيل بحضور 7500 عضو بنادي الزمالك.

وجاء تقرير المراقب المالي بنادي الزمالك ليكشف عن وجود فائض في الميزانية للعام المالي 2019/2018 يقدر بقيمة 170 مليون جنيه.

ومن المقرر أن يتم عرض الميزانية على الجمعية العمومية لنادي الزمالك، من أجل اعتمادها.

الجدير بالذكر أن المرشحون الأربعة للانتخابات فازوا بالتزكية، وسيتم عرضهم على الجمعية العمومية للموافقة على انضمامهم لمجلس إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين كلاً من:

الفنان أشرف زكي المرشح على منصب أمين الصندوق، والثلاثي أحمد عادل عبدالفتاح نجم الزمالك لكرة السلة السابق ورئيس قطاع الناشئين بالنادي، وأحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة السابق ونجل رئيس النادي، وحمادة أنور المدير الإدارى السابق لفريق الكرة الأول، على مقاعد العضوية.

وكان الزمالك أعلن عن إقامة انتخاباته على أربعة مقاعد، تتضمن ثلاثة على مقعد العضوية، ومقعد واحد على منصب أمين الصندوق، وهو نفس عدد المرشحين، ما يعني نجاح الرباعي بالتزكية في حالة موافقة الجمعية العمومية على الأمر، وذلك وفقاً للائحة النادي الأبيض.

الجدير بالذكر أن إجمالي عدد أعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم التسجيل هو85590.

إغلاق