اخبار الرياضة اليوم السبت 26-10-2019

اخبار الرياضة اليوم السبت 26-10-2019

شهدت الساحة الرياضية اليوم، السبت، الموافق 26 أكتوبر الجاري العديد من الأحداث الهامة والتي نستعرضها على النحو الآتي:

في النادي الأهلي، استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على بدء معسكر الفريق الخارجي في الإماراتي الخميس المقبل.

وحرص فايلر على مؤازرة محمد محمود لاعب الفريق الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي قبل رحلته العلاجية.

المدير الفني حرص على الحديث مع اللاعب لمؤازرته قبل رحلته العلاجية كما تحدث مع الجهاز الطبي للاستفسار عن المستجدات الخاصة به قبل سفره إلى ألمانيا.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاستئناف تدريباته غدا، الأحد، استعدادا لاستئناف الدوري بعد انتهاء منافسات أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

في سياق متصل، أعلن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز السابق فتح صفحة جديدة مع النادي الأهلي ومجلس إدارته مشددا عل حبه للكيان وذلك عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.

بنادي الزمالك، حدد الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك مدينة السادس من أكتوبر مكانا لإقامة معسكر الفريق الداخلي في فترة توقف الدوري.

وطلب ميتشو من مدرب أحمال الفريق إعداد برنامج بدني خاص من أجل تنفيذه في المعسكر.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم السبت الموافق 7 ديسمبر موعدا للقاء الزمالك أمام أول أغسطس الأنجولي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

واستقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على إعادة الكونغولي كابونجو كاسونجو للتدريب مع الفريق الفترة المقبلة بعد فسخ تعاقده مع الوداد المغربي.

وأرسل المجلس تذاكر الطيران للاعب تمهيدا للمشاركة في تدريبات الزمالك عقب نهاية فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بناء على قرار من الصربي ميتشو.

بنادي الإسماعيلي، واصل الثنائي محمود عبد العاطي دونجا وإبراهيم أبو اليزيد أداء التدريبات التأهيلية للتعافي من الإصابة التي لحقت بهما، والانتظام بشكل طبيعي في مران الدراويش الجماعي عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون بناء على قرار من جانب ميودراج يسيتش المدير الفني.

وتحفظ يسيتش على مستوى اللاعب محمد مخلوف، الذي انضم للإسماعيلي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، مشددا على أن اللاعب لن يفيد الفريق فنيا الفترة المقبلة.

بنادي إنبي، اختار مسؤولو النادي البترولي ستاد السلام لإقامة مباراة الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل إنبي في تصحيح المسار مع مدربه الجديد حلمي طولان الذي جاء خلفا لعلي ماهر.

بنادي بيراميدز، اختتم الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني غدا الأحد في ذهاب ملحق دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية.

ويدرس ديسابر مدرب بيراميدز الاعتماد على المهدي سليمان في مركز حراسة المرمى بدلا من أحمد الشناوي الذي تعرض لإصابة قوية في الأنف خلال مواجهة الإنتاج الحربي في الدوري.

في النادي المصري، اختتم الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة كوت دي أور بطل سيشل غدا في ذهاب ملحق دور الـ32 من الكونفدرالية.

المران شهد فقرة خاصة للتسديد على المرمى، كما حرص إيهاب جلال على تدريب اللاعبين على الركلات الثابتة في المواقف الهجومية والدفاعية.

أخيرا، بالمنتخب الأوليمبي المصري، واصل الفريق تدريباته على الملعب الفرعي بستاد القاهرة استعدادا لمنافسات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.

قرر شوقي غريب أن يكون مران الغد مفتوح للرد على استفسار وسائل الإعلام وشهد مران اليوم حماس وندية بين جميع اللاعبين.

محمود عبد المنعم كهربا لاعب أفيس البرتغالي أبدى سعادته بعد الانضمام لمنتخب مصر الوطني مشيرا إلى أن اللعب لصفوف المنتخب شرف كبير لأي لاعب.

أكد كهربا أنه سيشارك في مواجهة فريق أفيس المقبلة أمام بورتو بالدوري البرتغالي ثم يعود لمصر للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني المصري.

إغلاق