اخبار الرياضة اليوم الخميس 31-10-2019

اخبار الرياضة اليوم الخميس 31-10-2019

شهدت الساحة الرياضية اليوم الخميس الموافق 31 أكتوبر العديد من الأحداث الهامة والتي نستعرضها على النحو الآتي:

في الزمالك، حصل أحمد حسن مكي مهاجم فريق سموحة السابق والزمالك السابق على 500 ألف جنيه من مسؤولي القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية للتنازل عن الشكوى التي قدمها ضد الأبيض بسبب مستحقاته المتأخرة.

وتنازل مكي عن الشكوى التي تقدم بها ضد الزمالك بعد حصوله على 500 ألف جنيه اليوم لتنتهي الأزمة.

في سياق متصل، كشف البوركيني عبد الله سيسيه مهاجم فريق الزمالك السابق عن انتهاء أزمة مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء، بعدما قام مسؤولو النادي الأبيض بسداد مستحقاته في الفترة الأخيرة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون، ووجه ميتشو المدير الفني رسالة خاصة للاعبين قائلا: “عليكم ببذل أقصى ما لديكم في الفترة المقبلة، نريد أن نخرج كل ما لدينا من طاقة أثق بكم وأنتم قادرون على تقديم الأفضل”.

وتخلف محمود عبد الرازق شيكابالا عن معسكر الفريق المقام بمدينة السادس من أكتوبر بسبب الإصابة التي لحقت به في العضلة الضامة.

بالنادي الأهلي، خاض الفريق الأول أول مران له بمعسكره بالإمارات، والذي شهد محاضرة نظرية من فايلر للاعبين وتدريبات قوية لحراس المرمى.

شهد المران حضور قنصل مصر في الإمارات وحرص مدير الكرة سيد عبد الحفيظ على استقباله والترحيب به.

في سياق متصل، قامت رانيا علواني عضو مجلس إدارة الأهلي بنفي كافة التصريحات الإعلامية التي انتسبت لها مؤخرا بشأن غضبها ورغبتها في تقديم الاستقالة بعد التصالح مع تركي آل الشيخ مالك بيراميدز السابق.

بالإسماعيلي، شهد مران اليوم تدريبات بدنية قوية للاعبين وقام الصربي ميودراج يسيتش المدير الفني بتطبيق بعض الجمل الفنية وتحفيظها للاعبين تمهيدا لتنفيذها خلال المباريات المقبلة.

في سياق متصل، يرفض إبراهيم عثمان رئيس النادي رحيل خليل حجي نيمار عن الدراويش مطالبا يسيتش بمنحه فرصة المشاركة في المباريات للحكم على مستواه الفني بشكل أفضل.

بنادي سموحة، عقد حسام حسن مدرب الفريق جلسة مع مهاجم الفريق السكندري “حسام حسن” شدد من خلالها على ضرورة التركيز في الفترة المقبلة والبعد عن كافة الأنباء التي ترددت حول رغبة الأهلي والزمالك في ضمه.

أكد مدرب سموحة لمهاجم الفريق صعوبة رحيله في يناير المقبل خاصة أن الفريق يحتاج إلى خدماته الفنية.

بنادي إنبي، يدرس مسؤولو النادي البترولي عودة عمرو الحلواني الظهير الأيسر لحرس الحدود الحالي.

جاء ذلك بناء على رغبة من حلمي طولان الذي أثنى على إمكانيات اللاعب الذي رحل عن إنبي خلال الميركاتو الصيفي منضما إلى حرس الحدود في صفقة انتقال حر.

ويرغب إنبي في تدعيم مركز الظهير الأيسر بعد إصابة أحمد عبد العزيز “زيزو” بقطع في الرباط الصليبي.

أخيرا، عقد مؤمن زكريا لاعب الأهلي جلسة مع تركي آل الشيخ مالك بيراميدز السابق، وأعلن الأخير تحمله لتكاليف علاج مؤمن وسفر اللاعب إلى أمريكا للعلاج في أفضل مركز متخصص.

إغلاق