اتحاد الكرة يدرس خوض مباريات ودية في فترة التوقف الدولي القادمة

اتحاد الكرة يدرس خوض مباريات ودية في فترة التوقف الدولي القادمة

أَشارت بعض التقارير منذ دقائق أن اتحاد الكرة يدرس خوض مباريات ودية في الفترة القادمة، وبالتحديد؛ في فترة التوقف الدولي، الذي سوف يشهدها العالم في شهر سبتمبر القادم. وخاصةً؛ بعد أن اَنتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية. التي تؤكد تأجيل مباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار.

اتحاد الكرة يدرس خوض مباريات ودية في فترة التوقف الدولي القادمة

أَعلنت بعض المصادر منذ دقائق أن اتحاد الكرة المصري؛ برئاسة جمال علام يدرس مسألة لعب عدة مباريات ودية في فترة التوقف الدولي القادمة. والتي سوف تبدأ في شهر سبتمبر الجاري.

وأَشارت هذه المصادر أن الجبلاية سوف تقوم بالتأكيد على هذا الخبر. في حالة، الإعلان رسمياً من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية لمدة عام كامل. لتُقام عام 2024؛ بدلاً من 2023 القادم.

اتحاد الكرة يدرس خوض مباريات ودية

اتحاد الكرة يدرس خوض مباريات ودية حال تأجيل لقاء مالاوي

أَوضحت بعض التقارير إلى أن اتحاد الكرة سوف يبحث عن لعب بعض الوديات؛ في حالة تأجيل مباراتي مالاوي. في الجولة الثالثة والرابعة؛ ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار 2023. والتي كانت من المُقرر خوضها في شهر سبتمبر القادم؛ لتكون بمثابة أول اللقاءات. التي يتولى فيها المدير الفني الجديد؛ روي فيتوريا مهمة تدريب المنتخب المصري.

الجبلاية تنتظر قرار نهائي بشأن خوض مباراة مالاوي القادمة

أَكدت الجبلاية أنها سوف تنتظر القرار النهائي، الذي سوف يتم إصداره من قبل الكاف؛ بخصوص تأجيل مباراة مصر ومالاوي لمدة ستة شهور. ليتم إقامتها في شهر مارس من العام القادم؛ بدلاً من شهر سبتمبر المقبل. وهذا القرار سوف يصب كثيراً في مصلحة فيتوريا. وخاصةً؛ أنه سوف يتيح الفرصة أمامه؛ للتعرف على اللاعبين المصريين بشكل أفضل؛ قبل انطلاق المواجهات الرسمية للفراعنة.

حقيقة تأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية إلى 2024

يَجتمع الكاف خلال الساعات القادمة؛ من أجل مناقشة عدة قرارات. أبرزها، القيام بتأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية عام كامل؛ لتبدأ في عام 2024. ومن المُقرر أن يتم الإعلان رسمياً عن القرار النهائي خلال الساعات القليلة القادمة.

إغلاق