“أرقام مذهلة” .. محمد شريف يدخل تاريخ الأهلي ويقترب من الخطيب

“أرقام مذهلة” .. محمد شريف يدخل تاريخ الأهلي ويقترب من الخطيب

علي الرغم من مشاركته في دقائق قليلة، ألا أن محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهاجم بالفطرة، لا يكل ولا يمل من تسجيل الأهداف.

 

شريف قاد الأهلي للتعادل مع الجونة

ونجح المخيف، محمد شريف، كما يلقبه جماهير الأهلي ومعلقي المباريات، في تسجيل هدفاً للشياطين الحمر، في اللقاء الذي خاضه أمام الجونة، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين وقبل الأخير.

وتعادل الأهلي أمام الجونة في اللقاء الذي أقيم علي استاد خالد بشارة بالغردقة، بنتيجة 3-3، وهي الجولة التي شهدت تتويج الزمالك رسمياً بلقب الدوري.

صدارة الهدافين

رفع محمد شريف رصيده إلى الهدف العشرين ببطولة الدوري هذا الموسم، وقبل نهاية المسابقة بجولة واحدة، ليعزز صدارته لترتيب الهدافين، متفوقاً بأربعة أهداف عن أقرب ملاحقيه، مصطفى فتحي، لاعب سموحة، الذي يمتلك 16 هدفاً.

محمد شريف يدخل تاريخ الأهلي

بعد هدف محمد شريف في شباك الجونة، تخطي رقم أهداف أحمد بلال، نجم الأهلي السابق، المسجلة في موسم واحد، والذي يمتلك 19 هدفاً، وعادل رقم هداف الأهلي السابق ومحلل قنوات أون تايم سبورت الحالي، الشيخ طه إسماعيل.

محمد شريف يقترب من الخطيب

واقترب شريف من رقم الأسطورة محمود الخطيب، نجم الأهلي السابق ورئيس النادي الحالي، والذي سجل 23 هدفاً بمسابقة الدوري في موسم واحد، ولا يتبقي أمام المهاجم المخيف سوي لقاء وحيد ببطولة الدوري، ويحتاج خلاله تسجيل ثلاث أهداف من أجل معادلة رقم الخطيب، ويصبح الهداف التاريخي للنادي الأحمر.

إقرأ أيضًا:

الباطن السعودي يهنئ نادي الزمالك بحصوله على الدوري المصري

إغلاق