أخبار الرياضة اليوم السبت 2-11-2019

أخبار الرياضة اليوم السبت 2-11-2019

شهدت الساحة الرياضية اليوم، السبت، الموافق 2 نوفمبر العديد من الأحداث الهامة التي نستعرضها على النحو الآتي:

في الأهلي، واصل الفريق تدريباته بمعسكره المقام بدولة الإمارات، حيث شمل المران جلسة للسويسري رينيه فايلر مع اللاعبين تحدث من خلالها عن بعض النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها.

وتعرض حسين السيد الظهير الأيسر للفريق للإصابة بعدما اشتكى من كدمة في الركبة ليضع الثلج على القدم للتخلص من آثار تلك الإصابة، فيما خاض الثلاثي محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي حراس الفريق تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.
في سياق متصل، كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن صعوبة إقامة لقاء ودي لفريق الكرة خلال معسكره بالإمارات.
قال عبد الحفيظ في تصريحات خاصة إن ناديه لم ينجح في الاتفاق على خوض لقاء ودي بسبب ارتباطات الأندية بالدوري الإماراتي المقام حاليا، وشدد على أن هناك محاولات للاتفاق على إقامة لقاء ودي بناء على رغبة من السويسري رينيه فايلر ولكن حتى هذه اللحظة لم يصل النادي الأهلي لاتفاق.
بنادي الزمالك، واصل الفريق تدريباته بمعسكره بمدينة السادس من أكتوبر، وشهد المران مشاركة محمد حسن لاعب الوسط بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بالركبة.
وخصص دراجون مدرب حراس المرمى فقرة تدريبية خاصة للحراس على هامش المران المسائي.
وعقد الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك جلسة فنية مع اللاعبين، شرح من خلالها البرنامج التدريبي الذي ينوي تنفيذه مطالبا اللاعبين بالتركيز.
و يخضع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات علاجية أثناء تواجده في تونس خلال الفترة الحالية بعد حصوله على راحة إضافية من قبل الصربي ميتشو المدير الفني للفريق.
ومن المقرر أن يعود اللاعب إلى القاهرة بعد انتهاء برنامجه العلاجي للانتظام في تدريبات الفريق الأبيض ، ومن المنتظر أن ينضم اللاعب لمعسكر نسور قرطاج خلال الفترة المقبل لخوض مباراتين في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.
بالنادي الإسماعيلي، خسر الدراويش أمام الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الودي الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وعاد عمر الوحش قائد الإسماعيلي للمشاركة مع فريقه مرة أخرى ونجح في تسجيل هدف الدراويش الوحيد أمام الإنتاج الحربي.
ووعد الوحش جماهير الإسماعيلي بالالتزام خلال الفترة المقبلة مشددا على أنه متحمس للعودة إلى المباريات مرة أخرى.
بنادي إنبي، طلب حلمي طولان المدير الفني التعاقد مع أحمد توفيق لاعب وسط بيراميدز خلال الميركاتو الشتوي.
ومن المنتظر أن يدخل مجلس إدارة النادي البترولي في مفاوضات مع بيراميدز للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية.
بنادي الاتحاد السكندري، أكد طلعت يوسف مدرب الفريق أن الجميع على أتم الاستعداد لمواجهة المحرق البحريني في ذهاب دور الستة عشر من البطولة العربية مشددا على أن اللقاء سيكون صعبا، وأن فريقه سيتأثر سلبا بغياب الإيفواري رزاق سيسيه ولكنه يثق في جميع لاعبيه بشأن قدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية.
أخيرا، عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري أكد أنه خلال فترة بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما سيعلن خبرا بشأن تقنية الفيديو، مشددا على الاتحاد يسعى للحصول على موافقات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل تطبيق تقنية الفيديو في الدوري المصري بالقريب العاجل.
وطالب الجنايني وسائل الإعلام بضرورة المساندة من أجل إنجاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما والتي تستضيفها مصر في الفترة بين 8 إلى 22 نوفمبر الجاري.

إغلاق