أحمد مصطفى: تاريخ الأهلي مليء بالرموز والنجوم

أحمد مصطفى: تاريخ الأهلي مليء بالرموز والنجوم

أكد أحمد مصطفى، مدير شركة بروسيرف، التي حصلت على حقزق ألبوم النادي الأهلي، أنه يشكر مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب،لإتاحة الفرصة للشركة التواصل مع الجماهير.

 

وقال مصطفى:” إدارة التسويق وأمير توفيق وسعد شلبي قاموا بمجهود كبير معانا وبشكر العميد محمد مرجان اللي كان بيسهل لينا كل العقبات وبريزنتيشن واستاذ منتصر النبراوي وعمرو وهبي على مساندتهم لينا”.

وتابع:” فكرة الألبوم اننا كنا عايزين نعمل حاجه مختلفة للاهلي واستقرينا نعمل ألبوم للأهلي، وبما اننا بنتكلم على الأهلي فقررنا نعمل حاجه عن تاريخ الاهلي وقدرنا نطلع افضل حاجه ممكن بدانا من تاريخ الاهلي ورموزه وفرقه واقسام تانية لاجمهور وبشكر فريق العمل اللي تعب من ادارة وتصميم علشان يطلعوا حاجه تليق باسم الاهلي وتاريخ الاهلي مليان بالنجوم والرموز”.

ويعقد الأهلي مؤتمرا صحفيا بمقر النادي بالجزيرة، للإعلان عن إصدار أول ألبوم رسمي خاص بالنادي، يتضمن كل ما يتعلق بتاريخ الأهلي ورموزه ونجومه وبطولاته على مر العصور.

ويحضر المؤتمر عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم السابقين، ومحمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي، وأمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات، ومصطفى احمد مصطفى مدير شركة بروسيرف التي تتولى إصدار الألبوم.

ويهدف مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، عن طريق طرح ألبوم الأهلي، ربط القاعدة الجماهيرية العريضة للنادي برموزه ونجومه ولاعبيه على مر العصور، بالإضافة إلى تأكيد ريادة النادي إقليميًا وعربيًا، واستكمال الخطة الموضوعة بشأن زيادة قيمة النادي التجارية والتسويقية، خاصة أن الألبوم سيكون على غرار تفعله أكبر الأندية العالمية.

إغلاق