أحمد فتوح يتعافى يعود من جديد إلى تدريبات الزمالك الجماعية

أحمد فتوح يتعافى يعود من جديد إلى تدريبات الزمالك الجماعية

عاد من جديد اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء اليوم الجمعة لمران الفارس الأبيض الجماعي والذي يقام بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء .

 

 

وشارك أحمد فتوح في التدريبات الجماعية للفريق والتي تقام بشكل يومي ضمن إستعدادت الفارس الأبيض لمواجهة فريق فلامبو البوروندي في اللقاء الذي يقام يوم 9 أكتوبر القادم في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

فتوح يتماثل الشفاء

وشارك فتوح في تدريبات الزمالك اليوم بعدما تماثل اللاعب تماثل اللاعب الشفاء بشكل تام من الإصابة التي تعرض لها الفترة الماضية أثناء معسكر المنتخب الوطني الأول تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب الفراعنة وكانت عبارة عن شد في العضلة الخلفية.

وأدي أحمد فتوح الفقرة التأهيلية والبدنية  في مران الزمالك مساء اليوم بشكل كامل مع زملائه بالفريق بالقلعة البيضاء بداية المران.

وعقب المران الجماعي خاض اللاعب فتوح فقرة تدريبات إضافية وكانت بالكرة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بنادي الزمالك، وكانت التدريبات بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير للفارس الأبيض، ولم يشارك في التدريبات الخططية والتقسيمة الفنية .

أقرأ ايضًا..

الزمالك يزف خبر سار بشأن حسام عبدالمجيد

إغلاق