أحمد خليل لاعب الإفريقي التونسي يكشف حقيقة اقترابه إلى الزمالك

أحمد خليل لاعب الإفريقي التونسي يكشف حقيقة اقترابه إلى الزمالك

علق لاعب وسط نادي الإفريقي التونسي أحمد خليل، على ما تردد حول دخول نادي الزمالك في مفاوضات معه لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض خدمات مواطنه فرجاني ساسي الذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء، بنهاية الموسم الجاري، ولم يحسم ملف تجديد تعاقده حتى الآن.

 

تصريحات خليل

وقال أحمد خليل خلال تصريحات لجريدة “عين” الإماراتية: “تركيزي منصب في الفترة الحالية على مسيرتي مع النادي الإفريقي التونسي، ولا صحة لما تردد حول وجود اتصالات بيني وبين مسئولي الزمالك بهدف التعاقد معي”.

وبخصوص ترشيحه من قبل بعض وكلاء اللاعبين لتعويض الرحيل المتوقع لفرجاني ساسي عن صفوف الزمالك، قال خليل: “بالطبع هو شرف لي، ولكن أؤكد أنني لم أتلقى أي اتصال رسمي من جانب نادي الزمالك بخصوص هذا الأمر”.

خليل محط اهتمام الأندية بعد التألق

ونجح أحمد خليل في لفت الأنظار له خلال الفترة الأخيرة، نظراً للمستوى المميز التي يقدمه مع الإفريقي، الأمر الذي ترتب عليه اهتمام بعض الأندية بالحصول على خدماته، حيث أصبح لاعب وسط منتخب تونس مرشحاً للرحيل إلى أحد الأندية الكبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن عقده ينتهي مع الإفريقي بنهاية الموسم الجاري.

ومن بين الأندية التي تم ارتبط اسمها باللاعب صاحب الـ 26 عاما، نادي الزمالك الذي يسعى مسئوليه لإيجاد بديل لنجم الفريق الأبيض فرجاني ساسي، الذي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.

يُذكر أن أحمد خليل شارك مع منتخب تونس في كأس العالم الأخير بروسيا عام 2018.

إقرأ أيضًا:

سموحة: نسعى لضم مصطفى فتحي بشكل نهائي

إغلاق