أحمد جلال يتحدث عن كواليس الجمعية العمومية واستعدادات فريق الكرة بالزمالك

أحمد جلال يتحدث عن كواليس الجمعية العمومية واستعدادات فريق الكرة بالزمالك

أكد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك أن مجلس إدارة النادي الأبيض لديه ثقة في الجمعية العمومية، وكذلك ثقة في حضور أعداد كبيرة.

 

وقال أحمد جلال خلال تصريحات صحفية: “أعضاء الجمعية العمومية سعداء بالمنشأت الجديدة، واليوم يعتبر أسري بوجود أعضاء الجمعية العمومية ورئيس النادي كأسرة تتناقش من أجل مصلحة النادي”.

وتابع: “الأعضاء حريصين على الحضور رغم الظروف الخاصة بفيروس كورونا، ونشكرهم على وعيهم الكامل وعلى وقوفهم خلف مجلس الإدارة “.

وأكمل: “مجلس إدارة الزمالك حقق كل رغبات الجمعية العمومية بإنشاء قناة الزمالك والبدء في إنشاء فرع 6 أكتوبر والاستاد”.

وأضاف: “سعداء بأداء اللاعبين في المباريات الودية مع سموحة وبيراميدز ، الفريق لديه لياقة بدنية جيدة، والمباريات الودية لها فوائد برغم الهزيمة أمام بيراميدز لكن هناك مكتسبات ستكون حافز كبير وتجهيز جيد للبطولة الإفريقية”.

وأردف: “لا نملك شيء إلا الاستعداد على أكمل وجه لبطولة إفريقيا، لكن الأمور صعبة في المنظومة الرياضية في ظل اانتشار الإصابات بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية سواء للاعبين أو مدربين وعلى رأسهم مختار مختار ، برغم عدم الاختلاط بين الفرق”.

وأتم: “الزمالك أول نادي وقف النشاط الرياضي خوفاً على الاعضاء والرياضين وفرض إجراءات احترازية قبل أي مؤسسة، وكذلك نفذ توجهات الدولة في العودة تدريجياً”.

إقرأ أيضاً

الزمالك يطالب أعضائه بتطبيق الإجراءات الإحترازية

إغلاق