أحمد جلال إبراهيم يتبرأ من الهجوم على مسئولي الزمالك

أحمد جلال إبراهيم يتبرأ من الهجوم على مسئولي الزمالك

كشف المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق، عن تفاصيل حياته بعد قرار وزارة الشباب والرياضة الخاص بتجميد المجلس وتحويله للتحقيقات.

 

وقال المستشار أحمد جلال في تصريحات خاصة: “منذ رحيلي عن إدارة الزمالك، عودت من جديد إلى صفوف المشجعين”.

وتابع: “أذهب إلى نادي الزمالك باستمرار من أجل حضور تدريب السباحة مع أبنائي، ودائماً ما يستقبلني أعضاء نادي الزمالك بحفاوة شديدة”.

وشدد نائب رئيس الزمالك السابق قائلاً: “لم أتحدث إلى أي وسيلة إعلامية منذ رحيلي عن الزمالك، وكل ما يكتب على لساني غير صحيح بالمرة”.

وأكمل: “احترم جميع المسئولين الحاليين بنادي الزمالك، ومؤمن بضرورة اتاحة الفرصة للجنة التي تدير نادي الزمالك حالياً للعمل في هدوء من أجل نادي الزمالك”.

وأردف: “عندما سأخرج وأتحدث سيكون الحديث بالصوت والصورة، لكن كل ما يتم تناوله خلال الساعات الماضية ليس لي علاقة به، ولا أدرى من وراء تناول هذه التصريحات على لساني”.

وأضاف: “أنا حالياً مشجع لنادي الزمالك وأتمنى فوز فريق الكرة ببطولة الدوري، والبطولة الافريقية هذا الموسم”.

وأتم المستشار أحمد جلال قائلاً: “أثق تماما بأن إسماعيل يوسف زميلي بالمجلس السابق، لم يدلِ هو الآخر بأي تصريحات من التي يتم تناولتها على صفحات السوشيال ميديا”.

وكانت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تناولت تصريحات منسوبة للمستشار أحمد جلال إبراهيم وإسماعيل يوسف عضو المجلس السابق للزمالك، تحمل إساءات لمسئولي النادي الأبيض الحاليين وكذلك لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وهو الأمر الذي دفع أحمد جلال لإصدار بيانا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ينفي من خلال هذه التصريحات المنسوبة له.

أحمد جلال إبراهيم
أحمد جلال إبراهيم

إقرأ أيضاً

لغز الأرقام – تحليل مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق