أحمد جلال إبراهيم يتبرأ من الهجوم على مسئولي الزمالك

أحمد جلال إبراهيم يتبرأ من الهجوم على مسئولي الزمالك

كشف المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق، عن تفاصيل حياته بعد قرار وزارة الشباب والرياضة الخاص بتجميد المجلس وتحويله للتحقيقات.

 

وقال المستشار أحمد جلال في تصريحات خاصة: “منذ رحيلي عن إدارة الزمالك، عودت من جديد إلى صفوف المشجعين”.

وتابع: “أذهب إلى نادي الزمالك باستمرار من أجل حضور تدريب السباحة مع أبنائي، ودائماً ما يستقبلني أعضاء نادي الزمالك بحفاوة شديدة”.

وشدد نائب رئيس الزمالك السابق قائلاً: “لم أتحدث إلى أي وسيلة إعلامية منذ رحيلي عن الزمالك، وكل ما يكتب على لساني غير صحيح بالمرة”.

وأكمل: “احترم جميع المسئولين الحاليين بنادي الزمالك، ومؤمن بضرورة اتاحة الفرصة للجنة التي تدير نادي الزمالك حالياً للعمل في هدوء من أجل نادي الزمالك”.

وأردف: “عندما سأخرج وأتحدث سيكون الحديث بالصوت والصورة، لكن كل ما يتم تناوله خلال الساعات الماضية ليس لي علاقة به، ولا أدرى من وراء تناول هذه التصريحات على لساني”.

وأضاف: “أنا حالياً مشجع لنادي الزمالك وأتمنى فوز فريق الكرة ببطولة الدوري، والبطولة الافريقية هذا الموسم”.

وأتم المستشار أحمد جلال قائلاً: “أثق تماما بأن إسماعيل يوسف زميلي بالمجلس السابق، لم يدلِ هو الآخر بأي تصريحات من التي يتم تناولتها على صفحات السوشيال ميديا”.

وكانت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تناولت تصريحات منسوبة للمستشار أحمد جلال إبراهيم وإسماعيل يوسف عضو المجلس السابق للزمالك، تحمل إساءات لمسئولي النادي الأبيض الحاليين وكذلك لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وهو الأمر الذي دفع أحمد جلال لإصدار بيانا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ينفي من خلال هذه التصريحات المنسوبة له.

أحمد جلال إبراهيم
أحمد جلال إبراهيم

إقرأ أيضاً

لغز الأرقام – تحليل مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا

إغلاق