أبوريدة يجتمع مع أجيري لاعتماد لائحة منتخب مصر الجديدة

أبوريدة يجتمع مع أجيري لاعتماد لائحة منتخب مصر الجديدة

كتبت: سارة عبد الباقي

يجتمع هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل مناقشة اللائحة الجديدة المقرر اعتمادها، الخاصة بمشاركة منتخب الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر في الصيف المقبل.

ويعكف مسئولو اتحاد الكرة على توفير كافة السبل التي تساعد على دعم عناصر المنتخب متمثلة في الجهاز الفني واللاعبين معنوياً، خاصة أن سقف الطموحات قد ازداد باستضافة مصر للبطولة المنتظرة ليصبح التتويج باللقب هو الهدف الأساسي، الذي يسعى مسئولو الجبلاية لتحقيقه، لإسعاد الجماهير المصرية المتعطشة لرؤية منتخبها على منصة التتويج من جديد، بعد غياب دام تسع سنوات كاملة.

 

ومن المقرر أن يناقش أبوريدة مع المدرب المكسيكي كذلك البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، والمباريات الودية التي من المقرر أن يتم خوضها خلال فترة الإعداد التي تسبق البطولة.

ويدخل منتخب مصر في معسكر مغلق خلال شهر مارس الجاري، استعدادا لمواجهة النيجر في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة الأمم، يوم 23 مارس، على أن يخوض بعدها بثلاثة أيام مباراة ودية أمام منتخب نيجيريا، على استاد استيفان كيشي بمدينة أسابا.

إغلاق