“أبرزهم قلم كهربا”.. أسباب الزمالك لـ شن الحرب النفسية على الأهلي

“أبرزهم قلم كهربا”.. أسباب الزمالك لـ شن الحرب النفسية على الأهلي

أسباب الزمالك لـ شن الحرب، بدأت الحرب النفسية بين الأهلي والزمالك لحسم بطولة الدوري المصري، حيث يحاول مسؤولي القلعة البيضاء التواصل مع لاعبي المارد الأحمر من أجل استقطابهم للفريق الأبيض خلال الموسم القادم.

وأشارت التقارير، أن محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تلقى عرضًا من نادي الزمالك، لمعرفة إمكانية ضمه خلال الانتقالات الصيفية الراهنة، خاصة بعد بعد الغياب التهديفي للاعب والتي ربما تؤدي لرحيله عن الأحمر.

الأهلي
الأهلي

وتواصل أمير مرتضى منصور مدير الكرة بنادي الزمالك مع وكيل اللاعب محمد شريف، لمعرفة إمكانية انتقاله لـ للفارس الأبيض بعد انتهاء تعاقده مع القلعة الحمراء، حيث عرض مبلغًا كبيرًا على المهاجم.

وعرض أمير مرتضى التعاقد مع محمد شريف، لمدة 4 مواسم حتى عام 2024، مقابل الحصول على راتب موسم مقدم وهو ما يقدر بـ 24 مليون جنيه، وذلك مقابل التوقيع على رغبة انتقال إلى القلعة البيضاء.

الزمالك يحلم برد قلم كهربا

وتمكن النادي الأهلي من الحصول على توقيع محمود كهربا، بعد أن غادر الزمالك هاربًا إلأى أحد أندية البرتغال، وهو ما أثار غضب جماهير القلعة البيضاء، وكذلك جميع المسؤولين في النادي ولذلك يمني الأبيض نفسه بخطف أحد نجوم الأهلي.

كهربا
كهربا

تشتيت ذهن لاعبي الأهلي

ودخل نادي الزمالك في مفاوضات مباشرة مع العناصر الأساسية في النادي الأهلي من أجل تشتيت أذهانهم خاصة وأن إعلان الفائز ببطولة الدوري المصري لكرة القدم، يفصلنا عنه أيام قليلة، ولذلك لجأ رئيس الأبيض للحرب النفسية.

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

 

إغلاق