نتائج الجولة الحادية عشر من الدوري السوري الممتاز

نتائج الجولة الحادية عشر من الدوري السوري الممتاز

أقيمت اليوم الثلاثاء الجولة الحادية عشر من الدوري السوري الممتاز على عدة علاب سورية.

 

نتيجة مباراة تشرين والنسر الكرماوي

حيث التقى وصيف الدوري “تشرين” مع النسر الكرماوي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي وحصول كل من الفريقين على نقطة ليبتعد تشرين عن الصدارة خلف الوثبة بأربع نقاط حائزا في رصيده على “22” نقطة ، أما الكرامة فيشغل المركز الخامس ب “15” نقطة.

نتيجة مباراة الوثبة وحرجلة

وحقق المتصدر “الوثبة” فوزا ساحقا أمام نادي “حرجلة” برباعية نظيفة لينفرد بالصدارة ب 26 نقطة ويشغل حرجلة المركز التاسع ب “13” نقطة بفارق الأهداف عن الطليعة صاحب المركز الثامن.

نتيجة مباراة الوحدة والشرطة

وكان ديربي دمشق بين “الوحدة” و “الشرطة” الذي انتهى بفوز البرتقالي بهدفين دون مقابل ويشغل الوحدة بهذا الانتصار المركز الثالث ب “20” نقطة ،أما الشرطة فيحتل المركز 12 ب “10” نقاط.

نتيجة مباراة عفرين والاتحاد

كما التقى نادي “عفرين” نادي “الاتحاد” الحلبي لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ، ليشغل الاتحاد بذلك المركز السابع ب “14” نقطة بينما يتذيل “عفرين” ترتيب الدوري مواجها شبح الهبوط للدرجة الثانية ب “3” نقط فقط حصل عليها من ثلاث تعادلات خلال الجولات السابقة.

نتيجة مباراة الفتوة والطليعة

وخسر نادي “الفتوة” الديري أمام “الطليعة” الحموي بثلاث أهداف لهدف ليشغل “الطليعة” المركز الثامن و”الفتوة” المركز العاشر ب “13” نقطة لكلا منهما والفارق بالترتيب بالأهداف.

نتيجة مباراة حطين والنواعير

وفاز “حطين” على “النواعير” في ملعب حماة البلدي بين جماهيره بثنائية نظيفة ليشغل حطين المركز 11 ب “10” نقاط والنواعير المركز قبل الأخير ب “6” نقاط.

موعد مباراة الجيش والجبلة

جدير بالذكر أن مباريات هذه الجولة تستكمل غداً بلقاء نادي”الجيش” مع نظيره “جبلة” على ملعب الجلاء في دمشق الساعة الساعة الثانية ظهرا بتوقيت سوريا.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة الريان والخور في دوري نجوم قطر

إغلاق