موعد مباراة قطر والعراق خليجي 24 والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر والعراق خليجي 24 والقنوات الناقلة

يقص منتخب قطر شريط افتتاح بطولة كأس الخليج العربي” خليجي 24″، في مباراة قوية أمام منتخب العراق، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد خليفة الدولي.

 

حيث ينطلق اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وفي التوقيت نفسه في دولتي قطر والعراق.

وتذاع أحداث المباراة عبر شاشة بي إن سبورت الرياضية القطرية الناقل الرسمي للبطولة، هذا بالإضافة إلى قناتي  الكأس الرياضية، والعراقية الرياضية.

يدخل منتخب قطر هذا اللقاء متسلحًا بعامل الأرض والجمهور حيث يستضيف هذه البطولة، ويسعي إلى تحقيق الفوز على منتخب العراق وتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولي، كما يتصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم برصيد 13 نقطة، حصدها من أربعة انتصارات وتعادل.

على الجانب الأخر، يسعي منتخب العراق إلى اقتناص الثلاثة نقاط من هذه المباراة القوية والصعبة على المنتخبين، حيث يقدم المنتخب العراقي مستويات رائعة في تصفيات كأس العالم جعلته يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة، جمعها من تعادلين وثلاثة انتصارات.

يذكر، أن المنتخبين سبق وتمكنا من حصد بطولة كأس الخليج العربي ثلاث مرات، ويطمح المنتخب العراقي إلى حصدها للمرة الرابعة من على أرضه، بينما يسعي المنتخب العراقي إلى التتويج من أجل تعويض السنين التي غابت عنه بها البطولة فقد مر على أخر لقب لهذه البطولة 30 عامًا.

موعد مباراة قطر والعراق..

18:30 بتوقيت مصر

19:30  بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق..

beIN SPORTS HD

الكأس الرياضية

العراقية الرياضية

إغلاق