مواعيد مباريات الجولة الأولي في الدوري الكويتي

مواعيد مباريات الجولة الأولي في الدوري الكويتي

تنطلق صافرة إفتتاحية الجولة الأولى من بطولة الدورى الكويتي الممتاز لموسم 2021/2022، مساء غدا الجمعه، تستكمل حتى مساء يوم الاحد المقبل.

 

ومن المنتظر مواجهه كلا من فريقي، كاظمة مع الفحيحيل، والعربي ضد التضامن، والنصر أمام السالمية، والكويت مع اليرموك، والشباب ضد القادسية.

وننشر من خلال “كورة أون” مواعيد مباريات الجولة الأولي في الدوري الكويتي كالتالى:

موعد مباراة الكاظمة والفحيحيل

تقام مباراة واحدة يوم الجمعة تجمع بين كلا من فريقي كاظمة مع ضيفة الفحيحيل فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه السادسة الإ ثلث.

موعد مباراة العربي والتضامن

المباراة الاولى يوم السبت، يستضيف فريق العربي نظيرة التضامن فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه الرابعه والثلث مساء على ملعب استاد على صباح السالم.

موعد مباراة النصر والسالمية

المباراة الثانية يوم السبت، يستضيف فريق النصر نظيرة السالمية فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه السادسة وخمسة وثلاثون دقيقة مساء على ملعب استاد على صباح السالم.

موعد مباراة الكويت واليرموك

المباراة الاولى يوم الأحد، يستضيف فريق الكويت نظيرة اليرموك فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه الرابعه والثلث مساء على ملعب استاد نادى الكويت.

موعد مباراة الشباب والقادسية

المباراة الاولى يوم الأحد، يستضيف فريق الشباب نظيرة القادسية فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه السادسة وخمسة وثلاثون دقيقة مساء على ملعب استاد نادى الشباب.

إقرأ أيضًا:

أنسيلمو دي مورايس يزيد من معاناة نادي النصر السعودى مع الاصابات

إغلاق