مواعيد بداية المسابقات المحلية في الإمارات

مواعيد بداية المسابقات المحلية في الإمارات

حدد الاتحاد الاماراتي لكرة القدم مواعيد بداية فعاليات الموسم الجديد 2022ـ 2023 بالنسبة لدوري الدرجة الأولى, دوري الدرجة الثانية, والدرجة الثالثة كما حدد اتحاد كرة القدم موعد الأدوار المختلفة، باستثناء الدور النهائي، لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

مواعيد الدوريات 

وتنطلق مسابقة دوري الدرجة الأولى بداية من يوم 10 سبتمبر القادم, وتبدأ مباريات دوري الدرجة الثانية في الثامن من شهر أكتوبر القادم, أما عن دوري الدرجة الثالثة فهو يسبق دوري الدرجة الثانية ويبدأ في أول شهر أكتوبر.

مواعيد كأس صاحب السمو 

وتُلعب مباريات دور الـ32 لبطولة الكأس من يوم 5 ديسمبر إلي يوم 8 في نفس الشهر، أما عن مباريات دور الـ16 فتقام يومي 21 و22 فبراير 2023 وتتبعها مباريات دور الثمانية في 7 مارس, مباريات ذهاب نصف النهائي في 5 أبريل ومباريات الإياب في 13 من أبريل، وسوف يتم تحديد موعد المباراة النهائية في وقتٍ لاحق.

وقال أحمد يوسف بن درويش عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الإماراتي، أن جميع اللوائح والشؤون المتعلقة بالبطولات التي ينظمها الاتحاد الإماراتي تم تحضيرها بالكامل استعدادًا للموسم الجديد، مُضيفَا إنه تم الانتهاء من جميع الأشياء المتعلقة بالتعديلات وفئات اللاعبين، وكل الأمور ذات الصلة بتنظيم المسابقات.

تطوير الدوري الإماراتي 

وأشار «بن درويش» أن جميع الدوريات في دولة الإمارات العربية المتحدة هامة لدي المسؤولون عن التنظيمات, لأن اتحاد الكره حريص علي تطوير مسابقاته المحلية.

إغلاق